العضاض سواريز سيغيب عن كلاسيكو الأرض فى هذه الحالة!

الجماهير الأحد ١٣/مارس/٢٠١٦ ٠١:٢٧ ص
العضاض سواريز سيغيب عن كلاسيكو الأرض فى هذه الحالة!

برشلونة - وكالات
يواجه الاوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني خطر عدم المشاركة مع البارسا أمام غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثالث يوم 2 أبريل القادم بالليغا الاسبانية بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
وأوضحت صحيفة سبورت الكتالونية أن سواريز يواجه خطر الغياب عن معركة ريال مدريد وذلك فى حال حصوله على بطاقة صفراء في المباراة المقبلة ضد فريق فياريال يوم الاحد المقبل في الجولة الـ30 بالدوري الاسباني.
وترددت بعض الأقاويل عن إحتماليه تعمد نجم خط الهجوم الكتالوني سواريز الحصول على البطاقة الصفراء اليوم فى المباراة المقامة حاليا ضد خيتافي بالجولة 29 من أجل الغياب عن اللقاء القادم أمام فياريال لتجنب الإيقاف في مباراة الكلاسيكو ضد الريال ، حيث يمتلك سواريز أربع بطاقات صفراء فى جعبته ، وفى حال تلقيه بطاقة آخري سيغيب عن المواجهة المقبلة للبارسا.
وكشفت الصحيفة أن غياب سواريز عن تشكيلة برشلونة الاساسية اليوم ضد خيتافي كان بمثابة مفاجأة كبيرة على الرغم من إنه لائق بدنياً ، حيث أن السبب الوحيد لإستبعاده من التشكيلة الاساسية هى إراحته وإستخدام عملية التناوب ، وبالتالي قد يكون جاهز لخوض مباراة فياريال وسيكون مهدد وقتها بالغياب عن الكلاسيكو فى حال تلقيه بطاقة صفراء.
جدير بالذكر أن سواريز شارك مع البارسا في مباراة الدور الأول أمام ريال مدريد وتألق بشكل كبير حيث تمكن من إحراز الهدفين الأول والأخير في اللقاء الذي انتهي برباعية نظيفه لأبناء كتالونيا.