فريق الهلال ينظم فعاليات وأنشطة رمضانية في الرستاق

مزاج الثلاثاء ٠٥/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٥٢ ص
فريق الهلال ينظم فعاليات وأنشطة رمضانية في الرستاق

الرستاق - محمد بن هلال الخروصي

نظّم فريق الهلال الرياضي الثقافي بعلاية الرستاق مجموعة من الفعـــــاليات والأنشطة المتنوعة، منها الطبق الخيري الثالث الذي أقيم بجانب جــــــــامع العــــــلاية الأثري وبمشاركة كبيرة من أهـــــالي المنطقة وبدعم من مختلف المؤسسات والداعمين من أبنـــــاء العلاية والولاية.

وتنوعت الأطباق والأصناف المعروضة وشهد الطبق حركة شرائية كبيرة وبلغت الحصيلة النهائية له مبلغا قدره 1064 ريالا عمانيا، حيث تم توزيع هذه الحصيلة على بعض الأسر من أبناء العلاية وفق الكشوفات المعتمدة من قبل فريق الرستاق الخيري.
كما أقيم الإفطار الجماعي بجامع العلاية الأثري وبمشاركة منتسبي الفريق وعدد من أبناء العلاية وذلك في جو أخوي تسوده الألفة والمودة والرحمة مع نفحات هذا الشهر الفضيل.
واختتمت الفعاليات والأنشطة بفعالية اليوم المفتـــــوح والتي يحرص الفريق على تنظيمها بشكل سنـــــــوي من أجل زرع الفرحة في قلوب الأطفال والمشاركين.
ورعى الفعالية الرئيس الفخري للفريق م.أحمد بن سيف المزروعي، وشهدت إقبالا كبيرا من قبل الحضور الذين بلغ عددهم ما يزيد على 350 فردا.
وتنوعت برامج اليوم المفتوح بين ألعاب شعبية للأطفال الصغار والكبار وعرض لبعض مواهب أبناء المنطقة، كما شهدت لعبة شد الحبل تنافسا كبيرا من قبل المتسابقين المشاركين.