"الانضباط" تفرض عقوبة صارمة على المشيفري

الجماهير الثلاثاء ٠٥/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٤٠ ص
"الانضباط" تفرض عقوبة صارمة على المشيفري

مسقط - ش

فرضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العماني لكرة القدم عقوبة قاسية على لاعب نادي النصر يونس المشيفري، وذلك بإيقافه لعدد 12 مباراة مع ناديه في أي من المباريات التي يحق له المشاركة فيها، إضافة إلى غرامة مالية على نفس اللاعب وقدرها 4000 أربعة آلاف ريال عماني.
وجاء هذا القرار بعد اجتماع لجنة الانضباط بتاريخ 2 يونيو الفائت، وذلك للنظر في الحالات الواردة في مباراة نادي صحار ونادي النصر ضمن مسابقة دوري عمانتل والمقامة في تاريخي 30 مايو. يذكر أن القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط المشار إليها.
وشهدت تلك المباراة حادثة اعتداء على حكم المباراة محمود المجرفي جاءت من مهاجم نادي النصر يونس المشيفري الذي اعترض على قرارات الحكم الذي بدوره وجه له بطاقة صفراء لكن اللاعب واصل اعتراضه ووجه صفعة على وجه الحكم الذي أشهر بطاقته الحمراء.
وعلى صعيد متصل قررت أيضا لجنة الانضباط إيقاف لاعب نادي فنجاء محمد بن سعيد الحبسي رقم القميص (10) مباراتين مع ناديه في أي من المباريات التي يحق له المشاركة فيها دون الإخلال بتنفيذ اللاعب العقوبة المترتبة عليه بموجب المادة (27) من لائحة الانضباط، ثانيا: القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط المشار إليها.