ميلينيوم يرعى الذكرى السنوية لـ«مصنعتنا»

مؤشر الثلاثاء ٠٥/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٢٩ ص
ميلينيوم يرعى الذكرى السنوية لـ«مصنعتنا»

مسقط -
رعى منتجع ميلينيوم المصنعة الذكرى السنوية الأولى للمبادرة الشبابية «مصنعتنا». في إطار التزامه المتواصل بدعم المجتمع المحلي، وقد جاءت هذه الفعالية بحضور الوزير المسؤول عن الشؤون المالية معالي درويش بن إسماعيل البلوشي، ونائب رئيس المحكمة العليا والأمين العام لمجلس الشؤون الإدارية للقضاء الشيخ خالد بن راشد المنوري، وعددٍ من رواد الأعمال الشباب من المصنعة والمناطق المحيطة بها.

وبرعاية وزير الإسكان معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي، رعى المنتجع فعالية خاصة استمتع فيها الحضور بأبيات الشعر حول المصنعة ألقاها عليهم المُنشد بدر الحارثي مع عرض مقطع فيديو قصير بهدف الترويج للأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية في منطقة المصنعة.

وبعد هذه الاحتفالية، تم إطلاق الموقع الرسمي للمبادرة مع إلقاء كلمة من قبل مدير مبادرة «مصنعتنا» أحمد بن جميل النعماني، استعرض خلالها أهمية تنمية الشباب وتطوير مهاراتهم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في العديد من الأنشطة المختلفة.

جديرٌ بالذكر أنه وضمن استراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية، طالما يلتزم منتجع ميلينيوم المصنعة بدعم الشباب العُماني. ويتعاون المنتجع عن كثب مع المجتمعات المحلية في عددٍ من المشاريع والمبادرات التي تهدف إلى احتضان وتنشئة المواهب المحلية والمساهمة في إيجاد مستقبل أكثر استدامة للسلطنة.