«أكاديا» أيقونة GMC المميزة بعرض حصري في رمضان

مؤشر الثلاثاء ٠٥/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٢٨ ص
«أكاديا» أيقونة GMC المميزة بعرض حصري في رمضان

مسقط -
فيما يعتبر شهر رمضان بأنه الوقت المناسب لقضاء وقت أكثر إمتاعاً وسروراً مع العائلة، فهو أيضا الوقت الذي يتم فيه تقديم الكثير من العروض الرائعة.

ومن بين تلك العروض الأكثر جاذبية سيارة أكاديا 2018 من جي ام سي ذات السبعة مقاعد، التي تحظى بالإقبال الجماهيري الكبير، حيث تمت إعادة تصميم هذه السيارة متوسطة الحجم من ضمن سيارات الدفع الرباعي العالي الجودة خلال العام الفائت، ما مكنها من توفير المزيد من سبل الراحة المتنوعة، فضلا عن تقديمها بحزمة هائلة من المميزات في الموسم الحالي.
ويحق للزبائن الذين يقبلون على شراء هذه السيارة الحصول على هدايا نقدية تتراوح بين 6.650 ريال عماني حتى 8.300 ريال عماني، بالإضافة إلى 500 لتر من الوقود وتسجيل مجاني وخدمة مجانية للسيارة تصل إلى 100 ألف كم وفيلم ام 3 للحماية من أشعة الشمس وقسيمة هدية بقيمة 100 مائة ريال عماني وضمانة ممتدة إلى 5 سنوات دون تحديد للمسافات، في حين تتمتع أكاديا دينالي بخدمة مجانية تصل إلى 100,000 كلم بينما تتم تغطية الطرازات الأخرى بخدمة مجانية تصل إلى 60,000 كم.
تتمتع أكاديا بخواص فريدة من نوعها حيث تجمع بين مزيج من أناقة المظهر والأداء الرائع، فجاءت مزودة بالعديد من الخواص التكنولوجية التي تعزز السلامة لمستخدميها، حيث تشمل تلك الخواص ميزات قياسية منها كاميرا الرؤية الخلفية، وخاصية انتل لينك بالبلوتوث، وأجهزة الاستشعار المساعد على توقيف واصطفاف السيارة بالمواقف، وإمكانية بدء تكييف السيارة من على البعد، فضلا عن القدرة على التحكم في التطواف أثناء القيادة بمختلف الظروف.
كما أنها مزودة بخواص «جي إم سي» الحصرية للسلامة المتمثلة في أول أكياس هواء مركزية في الأمام وهي جزء من نظام أمان بزاوية 360 درجة.
علاوة على انها مزودة بنظام التحذيرات المحيطية الخارجية بجوانب السيارة وأنظمة التنبيه عن حركة المرور الخلفية بالإضافة إلى تحذيرات مرئية ومسموعة لتجنب أي تصادم محتمل.
وتشمل المزايا القياسية الوسائد الهوائية الجانبية الرأسية مع خواص الحماية من التدهور، فضلا عن نظام استيبل تراك اذلي يساعد على التحكم الإلكتروني بثبات واستقرار السيارة في الطرقات لتوفير أقصى درجات الأمان للعائلة في جميع الأوقات.
تحقق جي ام سي أكاديا القادرة على تحدي جميع التضاريس أداء متوازنا في مختلف أنواع وطبيعة التضاريس دون المساومة في تجهيزات الفخامة والمميزات الفاخرة، حيث جاءت هذه السيارة الرائعة ذات الدفع الرباعي أخف وزنا وأكثر رشاقة مما جعلها أكثرة مرونة وأفضل قبضة وتحكما في الطرقات مهما اختلفت طبيعة تلك الطرقات وتضاريسها.
فهي مزودة بمحرك 3.6 ذو 6 صمامات مع خاصية التحكم في استهلاك الوقود، وبناقل حركة اتوماتيكي 6 سرعات اذ ان كل تلك القوة والتميز مقابل (13,995) ريالاً عمانياً فقط، حيث تتفوق صفات ومزايا جي ام سي أكاديا على عامل السعر في كل الأحوال.
ويتسم تصميمها الخارجي بالتميز الذي يبدو أكثر وضوحاً من خلال تناغم تفاصيلها الخارجية، علاوة على أنها مزودة بعجلات المونيوم 20 بوصة مع لمسات لونية داكنة وإضاءة جاذبة على شكل حرف سي تبين روعة نظام الإضاءة بخاصية ال إي دي.
كما جاءت هذه السيارة بميزة الفتح والتشغيل بدون مفتاح وذلك بإمكانية الوصول إلى أبوابها الأربعة بمجرد استشعارها بأن المفتاح الرئيسي يقترب منها، حيث يمكن بدء تشغيل السيارة بضغطة زر واحدة.
وعند النزول من السيارة يتم قفلها تلقائياً في غضون ثوان معدودة من لحظة إغلاق آخر أبوابها.