«فاين فير» تعلن عن تخفيضات كبرى احتفالاً برمضان

مؤشر الثلاثاء ٠٥/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٢٨ ص

مسقط -
احتفاءً بأجواء الشهر الفضيل، واحتفالاً بقرب عيد الفطر السعيد، تقدّم فاين فير، رائدة صناعة الأزياء في السلطنة، خصومات كبيرة على الملابس والإكسسوارات عبر متاجرها الستة، التي تجتذب عدداً هائلاً من الزبائن عبر تشكيلة واسعة من الأزياء والعروض المتواصلة.

وتحظى فاين فير بإقبال هائل من الزبائن في السلطنة، حيث أثبتت جدارتها وعززت اسمها وسمعتها في السوق من خلال تقديم مجموعة من الأزياء ذات الجودة العالية والأسعار المعقولة، التي تضمن مواكبة اتجاهات السوق المتغيرة.
وتمثّل فاين فير متجراً شاملاً لجميع أفراد العائلة، إذ توفر تشكيلة من الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات والألعاب والعطور ومستحضرات التجميل والأحذية والحقائب والأغطية والمفارش وغيرها الكثير.
وفي هذا الشهر المبارك، تقدّم فاين فير خصومات كبيرة تتراوح بين 25 % و70 % على السلع التي تشمل مستلزمات الرضّع، والملابس الجاهزة النسائية والرجالية وملابس الأطفال، بالإضافة إلى الاكسسوارات والألعاب ومستحضرات التجميل.
وقال مدير تطوير الأعمال في فاين فير الفاضل مكسود عبد الله: نقدّم تشكيلة حصرية ضمن مجموعتنا الرمضانية والمُصممة لتتلاءم مع أجواء الشهر الفضيل، لقد اكتسبت علامتنا التجارية مكانتها البارزة من خلال جودة منتجاتها الاستثنائية وأسعارها المعقولة.
وتجمع فاين فير مختلف الأزياء لجميع أفراد العائلة ولجميع المناسبات تحت سقفٍ واحد.