مرسيدس تدعو الزبائن لـ«السعي نحو الكمال»

مؤشر الثلاثاء ٠٥/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٢٨ ص
مرسيدس تدعو الزبائن لـ«السعي نحو الكمال»

مسقط -
تدعو مرسيدس - بنز عُمان زبائنها للاستفادة من عرضها الرمضاني الحصري «السعي نحو الكمال»، الذي من المقرر أن ينتهي في 16 يونيو 2018.

وأصبح بإمكان زبائن النجمة الثلاثية العريقة اقتناء إحدى أيقونات مرسيدس - بنز من سيارات السيدان ووحوش الدفع الرباعي مع باقة خدمة لمدة 5 أعوام أو 75,000 كم، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاث أعوام، وخدمة المساعدة على الطرق لمدة ثلاثة أعوام، إضافة إلى تسجيل مجاني وهدية من مونت بلانك.
وقال الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان لورنس جود: «بعد النجاح الذي حققناه في السنوات الماضية، قمنا بتصميم عرضنا الرمضاني الحصري لكي نثري تجربة زبائننا من خلال منحهم أعلى مستويات الراحة والمصداقية التي يستحقونها».
وزاد: ندرك مدى أهمية قرار شراء سيارة جديدة ولذا أردنا أن نجعله أكثر سهولة على عملائنا وأن نضمن لهم الاستمتاع بأعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع لفترة تصل إلى خمسة أعوام». ويتوفر عرض رمضان لعام 2018 على جميع سيارات مرسيدس بنز.
ويمكن لعشاق النجمة الثلاثية الاستفادة من العرض عند شراء أي سيّارة جديدة، سواء سيّارات السيدان الأيقونيّة، ونجمات الكوبيه والكابريوليه ذات التصميم الأنيق والأداء الفائق، أو إحدى وحوش الدفع الرباعيّ، وسيّارات الأحلام من مرسيدس بنز.