بنك صحار يعتمد حلول فيناكل للعمليات المصرفية الرئيسية

مؤشر الثلاثاء ٠٥/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:٢٧ ص

مسقط -
تبنى بنك صحار حلول فيناكل «Finacle» الخاصة بالعمليات المصرفية الرئيسية والتحليلية في سياق رقمنة عملياته، إضافة إلى خدمات فيناكل للعمليات المصرفية الإلكترونية، والإشعارات، وخدمات الخزينة الرقمية.

وتدعم المنصة الجديدة جهود البنك الرامية إلى تقديم أفضل تجربة مصرفية تلبي متطلبات الزبائن، حيث التميّز المصرفي وتجربة الزبائن هما الحافزان الأساسيان لجهود البنك التطويرية المستمرة.
وقال الرئيس التنفيذي ببنك صحار أحمد المسلمي: «يولي البنك اهتماماً كبيراً بتحسين تجربة زبائنه وتقديم خدمات مصرفية متكاملة لهم بما يلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم، ومن هذا المنطلق يسعى البنك وبصفة مستمرة للاستثمار في البنية التحتية لبرمجياته وفق أحدث وأفضل التقنيات الموجودة، وسيبقى الزبائن محور اهتمامنا في مساعينا من أجل التطوير».
ومن جهته، قال نائب مدير عام تقنية المعلومات والقنوات الإلكترونية في بنك صحار مجاهد بن سعيد الزدجالي: «بفضل الجيل الجديد لمنصة فيناكل من شركة إنفوسيس، ستصبح أنظمتنا المصرفية أكثر مرونة وقدرةعلى دمج الواجهات البرمجية معا لتطبيقات والمنتجات والحلول المعتمدة من شركائنا، بالإضافة إلى تقديم عروض مبتكرة لزبائننا بسهولة وسرعة أكبر».
وأضاف: «نحن على ثقة أن هذه الحلول ستمكننا من فهم احتياجات زبائننا بشكل أفضل وجعل الخدمات المصرفية أكثر ملاءمة لمتطلباتهم وحاجاتهم».