Ooredoo: فوز Healthy-Spoon بالمركز الثالث في «نقطة انطلاقة»

مؤشر الثلاثاء ٠٥/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:١٧ ص
Ooredoo: فوز Healthy-Spoon بالمركز الثالث في «نقطة انطلاقة»

مسقط -

أعلنت Ooredoo عن فوز فريق مشروع تطبيق Healthy-Spoon بالمركز الثالث في الدفعة السابعة من برنامج نقطة انطلاقة وذلك نظير مجهوداته المميزة في العمل على تطبيق يختص بالتشجيع على اتباع أنظمة غذائية صحية للأطفال.

ويتناول التطبيق موضوعات سوء التغذية والأمراض المقترنة به حيث قام الفريق بتصميمه ليسمح للحضانات بطلب وجبات صحية بسرعة وسهولة.

ويتم تحضير الوجبات المنزلية الصحية بواسطة مشاركات عُمانيات يهدفن إلى دعم هذه المبادرة الصحية المميزة.
وقالت رئيسة الفريق ميسلون بنت سعيد البادية: لقد ساهم برنامج نقطة انطلاقة في تزويدنا بمهارات قيّمة والتي سيكون لها أثر إيجابي في حياتنا المهنية والشخصية وهو الأمر الذي يظهر جلياً في نجاحنا في تصميم هذا التطبيق الذي يعزز من الحياة الصحية. ونحن نفتخر بتكريم Ooredoo لنا وتقديرهم لمجهوداتنا التي بذلناها خلال فترة المشروع. وقد كنا في الفريق نتطلع إلى إيجاد حل رقمي سريع يمكن استخدامه بواسطة الأمهات والمربيات والحضانات لشراء وجبات صحية ومتوازنة لأطفالهم.
وزادت: لا شك أن فكرة المشروع نبعت من شغفنا نحو إيجاد مجتمع صحي، وهذا هو السر وراء تركيزنا على الرضع والأطفال. وللاستفادة من التطبيق، سيتطلب من المستخدمين تحديد كمية وأنواع الوجبات التي يرغبون فيها وسيقوم التطبيق بالتنسيق مع النساء العُمانيات لإعداد الوجبات وتسليمها في المواقع المحددة. وستركز المرحلة الثانية من هذا التطبيق على الأنظمة الغذائية الخاصة بالبالغين، ويمكن للمستخدمين تحميل تطبيق Healthy Spoon مجاناً من Apple store وGoogle Play.