فيراري تتألق في معرض رمضاني

مؤشر الثلاثاء ٠٥/يونيو/٢٠١٨ ٠٢:١٦ ص
فيراري تتألق في معرض رمضاني

مسقط -

استضافت شركة الفردان للسيّارات -الوكيل الحصري لشركة فيراري في السلطنة- أمسيةً فريدة بمناسبة حلول الشهر الفضيل دعت خلالها نخبة من الزبائن للتمتّع بمشاهدة سيّارات فيراري المستعملة المعروضة إلى جانب تشكيلة فاخرة من الاكسسوارات.

ورحّب فريق شركة الفردان للسيارات بالزبائن بعد الإفطار في صالة العرض في مسقط، وعرضوا أمامهم مجموعة مذهلة من السيارات المستعملة التي نالت موافقة فيراري الرسمية، التي تحظى بكفالة تصل مدّتها لـ24 شهراً بالإضافة إلى المدّة المتبقّية من السنوات السبع الأساسية من عقد الخدمة. حيث جسّد هذا العرض احتفالاً بجوهر فيراري الأسطوري الذي يتمحور حول الشغف والأداء والامتياز بالإضافة إلى تاريخ العلامة العريق. وصُمّمت خدمة ما بعد البيع الشاملة هذه لضمان راحة بال مالكي سيّارات فيراري. ويُعدّ ذلك شهادةً بارزة وأكيدة عن التزام العلامة الكبير بالتميّز والجودة والتجربة الفريدة التي تشكّل الجوهر الذي يقوم عليه أسلوب حياة فيراري الفاخر. وقبل الموافقة على منح الموافقة لأيّ سيّارة فيراري مستعملة، عليها أن تنجح أوّلا في سلسلة تضمّ 190 نقطة من المعاينات والفحوصات التقنية الصارمة التي يشترطها المصنع. وبفضل هذه المعاينة الكاملة والمفصّلة التي تفرضها فيراري بالإضافة إلى استخدام معدّات تشخيص متخصّصة وافق عليها المصنع، بإمكان مالكي السيّارات أن يثقوا كامل الثقة أنّهم يحصلون على سيارة هي بأفضل حالاتها.

ويتخصّص مركز خدمة ما بعد البيع الخاص بشركة الفردان في مسقط في صيانة السيارات وفقاً لمعايير عالمية وضعها تقنيون ماهرون للغاية. ويشكّل ذلك أحد الأسباب التي تجعل فيراري إحدى علامات السيارات الخارقة الأكثر جاذبية وشهرة.