«عمان العربي» يطلع زبائنه من «سند» على أحدث الابتكارات التكنولوجية

مؤشر الأحد ٠٣/يونيو/٢٠١٨ ٠١:٤٣ ص
«عمان العربي» يطلع زبائنه من «سند» على أحدث الابتكارات التكنولوجية

مسقط –
نظّم بنك عمان العربي مؤخرا فعالية في فندق سندس روتانا التقى فيها بزبائنه من مكاتب سند العاملة في محافظة مسقط، حيث شهد اللقاء حضور أكثر من 100 ممثل من مختلف مكاتب سند التي تستخدم حالياً أجهزة نقاط البيع من بنك عمان العربي. وحظي الحضور بفرصة اللقاء بعدد من أعضاء الإدارة العليا بالبنك والتفاعل المباشر معهم والإجابة عن استفساراتهم. وفي تعليقه على الفعالية والعلاقة الوثيقة التي تربط البنك بمكاتب سند، قال رئيس بوابة الدفع الإلكترونية للبنك عيسى هاشم: «تربطنا علاقة وطيدة مع وزارة القوى العاملة التي تندرج تحت مظلتها مكاتب سند، ولذلك فإن العلاقة مع هذه المكاتب علاقة وثيقة منذ تأسيسها. وتعد مثل هذه الفعاليات مهمة لتقوية هذه العلاقات وإطلاع زبائننا من مكاتب سند على أحدث الابتكارات التكنولوجية والمنتجات التي نقدمها».

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية وفيديو عن بنك عمان العربي، ومن ثم قدم عيسى هاشم عرضاً مفصلاً عن مزايا البطاقة الائتمانية للشركات التي يمكن استخدامها في مكاتب سند لتخليص كافة معاملاتها، تلا ذلك فتح المجال للنقاش والإجابة على استفسارات الحضور. كما حضر فريق من موظفي البنك ذوي الخبرة الفعالية لتوجيه الدعم والمساندة للزبائن في حال الحاجة. بدوره، علّق رئيس إدارة المناطق ودعم الفروع في البنك أحمد بن عامر الخروصي قائلاً: «توفر لنا هذه اللقاءات فرصة لنشكر فيها زبائننا على دعمهم المستمر لنا وأيضا للحصول على فهم أفضل لاحتياجاتهم ومعرفة أفضل الطرق لتلبيتها، كما أنها توفر لنا وسيلة لاستكشاف فرص شراكة إضافية، وقد حققت هذه الفعالية نجاحا كبيرا ونحن نتطلع إلى إقامة فعاليات مشابهة في مناطق أخرى في المستقبل القريب».

وتقبل بطاقة ماستركارد الائتمانية للشركات من بنك عمان العربي في أكثر من 36 مليون موقع حول العالم، وجميع المعاملات التي تتم باستخدام البطاقة مدرجة في كشف الحساب الشهري الخاص بالشركة، والبطاقة مزوّدة أيضا بخاصية البوابة الإلكترونية لسهولة إدارتها وراحة الموظف.
ويُعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع.
ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي التي تضم 148 جهازا في كافة أنحاء السلطنة.
ويوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.