«رينو» تحقق نتائج قياسية في دول التعاون الخليجي

مؤشر الأحد ٠٣/يونيو/٢٠١٨ ٠١:٤١ ص
«رينو» تحقق نتائج قياسية

في دول التعاون الخليجي

مسقط –
تحتفل «رينو الشرق الأوسط» بتسجيل نتائج قياسية للفصل الأول من هذه السنة، إذ كسبت الحصّة السوقية الأعلى لها على الإطلاق في مجلس التعاون الخليجي (1.5 بالمئة). وبالرغم من انخفاض الأرقام في السوق الإقليمي بشكل عام، إلا أن «رينو الشرق الأوسط» سجّلت زيادة بمقدار 0.29 نقطة في الفصل الأول من 2018 مقارنة مع موقعها في الفصل ذاته من العام الفائت.

وتُرسي ’رينو‘ معايير جديدة فيما يتعلّق بأوقات الاستجابة للمبادرات الرقمية، وبدءا من شهر يناير وعدت بالإجابة على جميع الاستفسارات والطلبات الإلكترونية في أقل من ساعتين، وأسهم ذلك في ارتفاع المبيعات الناتجة عن المبادرات الرقمية بنسبة 27 بالمئة في الربع الأول من هذا العام مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الفائت.

وقد شهد تطبيق MY Renault -الذي يسمح للزبائن بحجز مواعيد الخدمة والصيانة عبر خطوات بسيطة، بالإضافة إلى استكشاف عالم من الخدمات والمكافآت- ارتفاعاً في أعداد المستخدمين. واليوم، أصبح 83 بالمئة من الزبائن في مجلس التعاون الخليجي متصلين بهذا التطبيق، مع تسجيل حوالي 700 مستخدم في اليوم. وفي الفصل الأول من 2018، تم في مجلس التعاون الخليجي إجراء ما نسبته 6 بالمئة من إجمالي طلبات الحجز المخصّصة للورشة عبر استخدام هذا التطبيق.
تعليقاً على البداية القوية والواثقة لهذا العام، قال مدير عام ’رينو الشرق الأوسط‘ مروان هيدموس: «لقد شهدنا انطلاقة قوية في 2018 والفضل بهذا يعود إلى العديد من العوامل. ففريق العمل في ’رينو الشرق الأوسط‘ يقوم بجهد كبير للارتقاء بالعلامة التجارية إلى الموقع الذي تستحق أن تكون فيه بالمنطقة، وهو أمر يُعتبَر من التحدّيات بالنظر إلى الظروف الحالية في الأسواق».
وزاد: «نضغط بقوّة عبر حملات تسويقية راقية لأجل تعزيز الوعي حول العلامة التجارية -ومن أكبر هذه الحملات كانت شراكتنا مع البرنامج التلفزيوني The Voice Arabia. ومن خلال ذلك التعاون وحده شهدنا زيادة كبيرة في معدّل المشاركة الخاص بالعلامة التجارية، حيث ارتفعت طلبات البحث الرقمية بنسبة 45 بالمئة، وقمنا بتسهيل إجراء أكثر من 400 تجربة قيادة».