التجاري العُماني - الأمريكي يستضيف حفل الإفطار السنوي

مؤشر الأحد ٠٣/يونيو/٢٠١٨ ٠١:٣٩ ص
التجاري العُماني - الأمريكي يستضيف حفل الإفطار السنوي

مسقط -
بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، استضاف المركز التجاري العُماني الأمريكي مؤخراً حفل الإفطار السنوي الذي جاء برعاية بوينج الشرق الأوسط.

وأقيم الإفطار في فندق كمبينسكي مسقط بحضور أعضاء «أداتي حياتي»، مجموعة تضم عدداً من الموهوبين العُمانيين من ذوي الإعاقة، وتضمن أيضاً معرضاً للأعمال الفنية للموهوبين من ذوي الإعاقة.
وجاء المعرض والإفطار الرمضاني السنوي في إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها المركز التجاري العُماني الأمريكي لتعزيز مستوى التفاهم ومد جسور التعاون بين المجتمعات المختلفة.
وتعليقاً على ذلك، قال رئيس المركز التجاري العُماني الأمريكي علي داؤود: «نتشرف في المركز باستضافة حفل الإفطار الرمضاني للأعضاء والضيوف، وذلك بالتعاون مع شركائنا في بوينج الشرق الأوسط ومجموعة أداتي حياتي، ولا شك أن الأعمال الفنية التي تم عرضها من قبل عددٍ من أبرز المواهب العُمانية قد شكلت مصدر إلهام لنا ولجميع الحضور. وكوننا رجال أعمال، ننسى أحياناً أهمية الحصول على راحة من حياتنا السريعة ويلزمنا الاستمتاع ببعض الأعمال الفنية والثقافة والتفاعل مع أعضاء المجتمع بشكل مباشر».
وتقدم داؤود بالشكر إلى بوينج الشرق الأوسط على رعايتها لفعالية الإفطار الرمضاني السنوي وعلى جهودها حيث تتطلع دائماً إلى دعم شركائها على الصعيد المحلي أو في دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك قدم شكره للسفير الأمريكي المعتمد لدى السلطنة سعادة مارك جي. سيفرز على دعمه المتواصل للمركز وحضوره.