Ooredoo تحتفل بالقرنقشوه في عُمان أفينيوز مول

مؤشر الأحد ٠٣/يونيو/٢٠١٨ ٠١:٣٩ ص
Ooredoo تحتفل بالقرنقشوه في عُمان أفينيوز مول

مسقط -
ضمن أجواء رمضانية مفعمة بالسرور، انضمت Ooredoo إلى العائلات من جميع أنحاء مسقط للاحتفال بالقرنقشوه، وذلك في عُمان أفينيوز مول.

وشاركت Ooredoo في الاحتفالات التي أقيمت في المول حيث كانت راعي الاتصالات الرسمي لها، وتضمنت الأمسية العديد من الأنشطة المفعمة بالمرح والهدايا وتشكيلة من الجوائز للأطفال من جميع الأعمار.
وقال مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo رائد بن محمد داؤود: «نسعى دائماً إلى تقديم الدعم للمجتمعات المحلية عندما يتعلق الأمر بفعاليات المسؤولية الاجتماعية، ويسعدنا رعاية فعالية القرنقشوه لهذا العام في عُمان أفينيوز مول. ومن خلال حضور أكثر من 3000 طفلٍ، نأمل أن نكون قد نجحنا في نشر البهجة ورسم البسمة على وجوه الأطفال والعائلات خلال هذه الاحتفالية التقليدية. وفي Ooredoo، نهدف إلى احتضان العادات المحلية وريادة التحول الرقمي لكي نمكن الأفراد من الاستمتاع بها معاً ومشاركة أجمل اللحظات والأوقات».
جديرٌ بالذكر أن مناسبة القرنقشوه تعد إحدى الفعاليات التي يتم الاحتفال بها في المنطقة لمكافأة الأطفال الذين ينجحون في الصيام خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك وتشجيعهم على مواصلة الصيام خلال النصف الثاني من الشهر الفضيل.