بايك A115 بأقساط ميسّرة خلال رمضان

مؤشر الأحد ٠٣/يونيو/٢٠١٨ ٠١:٣٤ ص
بايك A115 بأقساط ميسّرة خلال رمضان

مسقط –
تقدم شركة رمال الخليج الكبرى (ش م م)، المستورد والوكيل الحصري لعلامة سيارات بايك في السلطنة، كجزء من عرضها الرمضاني «هلت البركات»، بايك A115 سيدان وهاتشباك بقسط شهري مخفّض جداً وهدية نقدية مضمونة لطراز 2018.

ويستمر عرض بايك الرمضاني «هلت البركات»، الذي بدأ بالفعل حتى 22 يونيو الجاري.

ويشمل العرض المتوفر على السيارة A115 سيدان وهاتشباك، أقساطاً شهرية مخفضة، وهدية نقدية مُغرية، وتأميناً مجانياً للعام الأول (عُمان والإمارات)، وتسجيلاً مجانياً للعام الأول، وبطاقة وقود مجانية، ومساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة خلال العام الأول وضمان المصنع.
ويخضع العرض للشروط والأحكام وهو متاح للمركبات المشتراة بغرض الاستخدام الشخصي، لا ينطبق على المركبات المشتراة بغرض الاستخدام التجاري، أو سيارات الإيجار، أو سيارات الأجرة، أو مدارس تعليم السياقة، أو الاستخدام الحكومي.
وفقاً للعرض، يمكن لزبائن بايك A115 سيدان وهاتشباك الآن الاستمتاع بهدية نقدية مضمونة قيمتها 900 ريالا عمانيا، ويمكن تسوية الهدية النقدية في الدفعة الأولى من السيارة إذا اختار الزبون هذا الخيار، فضلا عن بطاقة الوقود من إصدار شركة نفط عُمان.
ويمكن لزبائن بايك A115 سيدان الآن الحصول على قسط شهري مُخفّض قدره 50 ريالاً عمانياً، فيمكن لزبائن بايك A115 هاتشباك الحصول على قسط شهري مُخفّض قدره 49 ريالاً عمانياً بقرض لمدة 6 سنوات (تطبق الشروط والأحكام).
وقال متحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى: «هدفنا هو ضمان رضا الزبائن دائماً، وهذا العرض يضمن أن زبائننا سيقودون السيارة إلى المنزل بجميع المزايا الحصرية المتوفرة، ويخصص عرض بايك الرمضاني لأولئك الزبائن الذين يبحثون عن سيارة توفر اقتصاداً أفضل للوقود وصفقات قيّمة».
ويتميز طراز بايك A115 هاتشباك 2018 بشكل خارجي مبهج وعناصر أمان جديدة مثل برنامج الاستقرار الإلكتروني (ESP) ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) كميزات قياسية إلى جانب الفرامل المانعة للانغلاق والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة.
وبالمثل، تتميز سيارة بايك A115 سيدان طراز 2018 بالقوة وبها عناصر أمان جديدة مثل برنامج الاستقرار الإلكتروني (ESP) ونظام مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) كميزات قياسية إلى جانب الفرامل المانعة للانغلاق والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة والوسائد الهوائية.