بالشراكة مع «جمعية دار العطاء» «سيتي سنتر» يستضيف حملة «ساهم في إسعاد المحتاجين»

مؤشر الاثنين ٢٨/مايو/٢٠١٨ ٠٢:٣٢ ص
بالشراكة مع «جمعية دار العطاء»

«سيتي سنتر» يستضيف حملة «ساهم في إسعاد المحتاجين»

مسقط -
أطلقت «ماجد الفطيم» -الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوّق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا- حملتها الخيرية الرمضانية السنوية «ساهم في إسعاد المحتاجين» على امتداد مراكز التسوّق التابعة لها في سلطنة عُمان والبحرين ودولة الإمارات.

وتتواصل في السلطنة الحملة الخيرية «ساهم في إسعاد المحتاجين» طوال الشهر الفضيل في «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» -الوُجهتين المفضلتين في السلطنة للتسوّق والحياة العصرية- وذلك بالشراكة مع «جمعية دار العطاء» -الجمعية الخيرية التطوعية الداعمة للمحتاجين في السلطنة.
ودعا «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» مرتاديهما إلى التبرّع بما تجود به أنفسهم من أساسيات للأسر المتعففة، مثل الكتب المستعملة والملابس المستعملة استعمالاً خفيفاً وألعاب الأطفال والأطعمة المجفّفة والأطعمة غير القابلة للتلف التي سيتم جمعها والتبرّع بها من خلال مؤسسة خيرية محلية لإدخال الفرحة على قلوب الآلاف خلال الشهر الفضيل.
وبهذه المناسبة، قال مدير أول «سيتي سنتر مسقط» حسام المنذري: «شهر رمضان هو شهر لمّة العائلة، ومع حلول الشهر الفضيل ندعو الجميع لقضاء أوقات ممتعة مع أسرهم في سيتي سنتر مسقط وسيتي سنتر القرم. ومع حلول الشهر الفضيل نستضيف أيضاً الحملة الخيرية «ساهم في إسعاد المحتاجين» انطلاقاً من التزام ماجد الفطيم إزاء المجتمعات التي تعمل بها».
ويوفر «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» لمرتاديهما مجموعة متكاملة من خيارات التسوّق والترفيه والمطاعم في أجواء رحبة ومريحة، وهما يستقبلان الشهر الفضيل بزينة تراثية مستمدة من أجواء الشهر الفضيل.
وفي الخامس عشر من رمضان، يشهد المركزان احتفالات «قرنقشوه» التراثية في 31 مايو، من الساعة 8 إلى 11 ليلا وتتضمن أغنيات تراثية واستعراضات الدمى إضافة إلى توزيع الهدايا على الأطفال في إطار حرص المركزين على توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.
وطوال الشهر الفضيل وعيد الفطر السعيد، يمدّد «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» ساعات استقبال زوارهما لتكون من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 عند منتصف الليل لتمكينهم خلال شهر رمضان من قضاء أوقات ممتعة من وقت الإفطار وحتى وقت السحور.
وسيجد الباحثون عن هدايا عيد الفطر لأسرهم وأحبائهم كل ما يبحثون عنه وأكثر، ابتداءً من الأجهزة الإلكترونية والذكية ووصولاً إلى المجوهرات والعطور وغيرها الكثير. وإذا كان الاختيار محيِّراً فإن بطاقة «هديتي» من «ماجد الفطيم» هي الهدية المثالية لأنها صالحة لمدة سنة كاملة ويمكن التسوّق بقيمتها، تماماً مثل النقود، على امتداد متاجر «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم».
وقالت مدير أول «سيتي سنتر القرم» وطفاء بنت حميد الحارثية: «سيتي سنتر القرم وسيتي سنتر مسقط هما الوجهتان المثاليتان سواء للمتسوّقين الباحثين عن هدايا عيد الفطر لأسرهم وأحبائهم أو للراغبين بتناول إفطار رمضان معهم، فهما يضمان عشرات المطاعم العالمية التي تقدّم تشكيلة واسعة من مأكولات العالم. وطوال الشهر الفضيل نستضيف الحملة الخيرية «ساهم في إسعاد المحتاجين» وفعاليات ترفيهية عائلية مرحة، وكل ذلك تحقيقاً لرؤيتنا بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم».