لفوزه بالسلامة المرورية «المركزي» يكرّم بنك صحار

مؤشر الاثنين ٢٨/مايو/٢٠١٨ ٠٢:٢٨ ص
لفوزه بالسلامة المرورية

«المركزي» يكرّم بنك صحار

مسقط -

كرم البنك المركزي العُماني بنك صحار لإحرازه المركز الأول ضمن فئة القطاع الخاص في مسابقة السلامة المرورية التي نظمتها شرطة عُمان السلطانية مطلع هذا العام، وذلك بعد نجاح حملته «ركز وسوق» للسلامة المرورية».

واستلم مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار مازن بن محمود الرئيسي شهادة التقدير من ممثل لجنة السلامة المرورية للبنك المركزي العماني وعضو لجنة تقييم مشاريع مسابقة السلامة – فئة القطاع الخاص لشرطة عمان السلطانية هاجر قمبر العجمي، وذلك نيابة عن الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العُماني.

وتقدم الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني سعادة طاهر بن سالم بن عبدالله العمري بالتهنئة لبنك صحار على الإنجاز المهم. وقال العمري: «نبارك لبنك صحار فوزهم بالمركز الأول لفئة مؤسسات القطاع الخاص في النسخة الثالثة من مسابقة السلامة المرورية، لقد قام البنك بجهود مشكورة وبحملة توعوية كان لها الأثر الكبير على جميع شرائح المجتمع وفي كافة أرجاء السلطنة.
وأضاف سعادته: «نتطلع قدماً للمزيد من المبادرات الهادفة والفاعلة من مختلف مؤسسات القطاع لنشر التوعية المرورية في المجتمع».
وفي معرض حديثه عن التقدير الذي حظي به البنك مؤخراً، قال رئيس مجلس إدارة بنك صحار محمد بن محفوظ العارضي: «السلامة المرورية على الطرقات قضية مهمة جداً، ومن هنا ينطلق التزامنا نحو دعم القضية ورفع مستوى الوعي لدى مختلف شرائح المجتمع. لقد دشنّا حملة ركز وسوق قبل عامين وخلال هذه الحملة قمنا بأنشطة مختلفة لضمان وصول رسالتنا إلى أكبر عدد من المواطنين والمقيمين في مختلف أرجاء السلطنة».
وأضاف العارضي: «نتقدم بالشكر الجزيل للبنك المركزي العماني على تقديره لشغفنا واهتمامنا المتواصل بهذه القضية، ونأمل أن تكون جهودنا قد أسهمت في رفع مستوى السلامة على الطرق لنا وللأجيال القادمة. وبدورنا سنواصل عملنا المشترك مع الجهات الحكومية والخاصة والجمعيات الأهلية لتحقيق هذه الغاية، وأشكر كذلك كل الداعمين لهذه القضية المهمة وأخص بالذكر شرطة عمان السلطانية».