غيّرت خط سيرها قافلة Ooredoo تتجه إلى صلالة

بلادنا الاثنين ٢٨/مايو/٢٠١٨ ٠٢:٢١ ص
غيّرت خط سيرها

قافلة Ooredoo تتجه إلى صلالة

مسقط -

قامت قافلة Ooredoo الخير بتغيير خط سيرها المقرر حيث انطلقت منذ صباح أمس متجهة إلى صلالة لتقديم الدعم اللازم للمجتمعات المحلية. وبرعاية وزارتي «الأوقاف والشؤون الدينية» و»التنمية الاجتماعية»، قام أعضاء الإدارة العليا وموظفي Ooredoo بالتجمع في مسقط جراند مول لتقديم التحية إلى المتطوعين الذين سينطلقون في مسيرتهم نحو صلالة. وعقب انتهاء تأثيرات إعصار ميكونو الذي ضرب جنوب السلطنة، تسافر قافلة Ooredoo الخير، بالتنسيق مع السلطات المعنية، مباشرة إلى محافظة ظفار مع شاحنات مُحملة بالمؤن والبضائع والمعدات الأساسية التي من شأنها المساعدة في الجهود المبذولة لدعم ومساعدة المجتمعات المحلية المتأثرة بالأنواء المناخية الأخيرة.

وقال مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo رائد بن محمد داؤود: «تجسد نسخة هذا العام من قافلة Oooredoo الخير المعنى الحقيقي للعطاء والتراحم من خلال مساعدة ودعم إخواننا وأخواتنا المتضررين من إعصار ميكونو. ونسعد دائماً بمشاهدة هذا الحضور الكبير لتقديم التحية وتوديع متطوعينا قبل انطلاقهم لبدء مهمتهم الخيرية وهو الأمر الذي يُلهمنا ويُحفزنا لمواصل مسيرتنا نحو نشر البهجة والخير خلال شهر رمضان الفضيل».

وأسست Ooredoo وأطلقت قافلتها للخير العام 2005 بهدف تعزيز النمو المستدام للمجتمعات المحلية بالسلطنة.

ويقوم المتطوعون من الشركة بتوفير المهارات المهنية الأساسية، وحلقات العمل والمعدات التعليمية والإمدادات والمواد التي تحتاجها المجتمعات المحلية.

وساهمت القافلة حتى الوقت الراهن في مساعدة أكثر من 171 مجموعة وأكثر من 140,000 فرد في مختلف أنحاء السلطنة.