تعليمية الوسطى توزع لجان لمتابعة مدارس الإيواء

بلادنا الجمعة ٢٥/مايو/٢٠١٨ ١٧:٥١ م
تعليمية الوسطى توزع لجان لمتابعة مدارس الإيواء

هيماء - عبدالرحمن بن أحمد العامري
اجتمعت اللجنة الفرعية لإدارة الأزمات بتعليمية الوسطى في قاعة الاجتماعات بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى برئاسة الدكتور سالم بن سعيد المعشني المدير العام وبحضور أعضاء اللجنة حول التأثيرات المتوقعة للحالة المدارية والتي توضح آخر خرائط الطقس بالمركز الوطني للإنذار المبكر من المخاطر المتعددة تطور الحالة في بحر العرب إلى عاصفة مدارية وتأثر محافظتي ظفار والوسطى بها.
وناقش الاجتماع دور اللجنة في الإشراف على تشكيل لجان الأمن والسلامة بمدارس المحافظة وآلية التنسيق والتواصل مع اللجنة المركزية لإدارة الأزمات بديوان عام الوزارة.
كما تم توزيع أعضاء اللجنة للإشراف على مدارس الإيواء بمختلف ولايات المحافظة والتي تم تحديدها من قبل اللجنة والتنسيق مع الجهات الحكومية الأخرى والتركيز على مدارس ولاية الجازر، وتحديد كشوفات بأرقام هواتف القائمين والمناوبين بمدارس الإيواء بمختلف ولايات المحافظة وتوزيعها على الجهات الحكومية والمجتمع المحلي لسهولة التنسيق والتواصل بينهم.
يذكر أن اللجنة الفرعية قامت بالتواصل مع إدارات المدارس بضرورة حفظ الأجهزة من حواسيب وطابعات وغيرها في مكان آمانة بالمدرسة وضرورة توعية الطلبة والأهالي بالإرشادات والإجراءات الاحترازية من أجل الاستعداد للحالة المدارية بأفضل طرق ممكنه والتعاون مع الوحدات الحكومية الأخرى.