x

برعاية «الشبيبة» قناة فلتر الخليج تُطلق أول برامجها

مزاج الثلاثاء ٢٢/مايو/٢٠١٨ ٠٣:٣٤ ص
برعاية «الشبيبة» 


قناة فلتر الخليج تُطلق أول برامجها

صلالة - عادل بن سعيد اليافعي

صرّح الرئيس التنفيذي لقناة فلتر الخليج، عبدالله بن حفيظ الرواس، أنهم بصدد إطلاق أول برنامج جماهيري منوّع باسم «محطات أبو حفيظ»، ويعتمد هذا البرنامج على عدد من المحطات التي يمرّ بها الضيف الذي يتم اختياره في كل حلقة، ويتم الإعداد لضيف المحطة بشكل جيّد وكبير من قِبل فريق الإعداد من خلال وسائل متعددة منها حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي ونشاطاته وكذلك من خلال الأصدقاء والمقرّبين منه، وكل هذه المعلومات توضع في أسئلة له وتوجّه على محطات منها المحطة الأولى مع المذيع عبدالله تبوك وحوار مباشر وصريح، ومنه ينتقل مع الفنان مبــــــــارك المعشني وفقرة الموت مع أمبرك، وهناك فقرة أخيرة ستكون فقرة «لايف» مع الفنان هاني المصري.

وتركز فكرة البرنامج على حياة الضيف والتغيّرات التي طرأت عليها والتحوّلات التي مرّ بها وبشكل مباشر وصريح.

وقد استضاف البرنامج في حلقاته الأولى سالم المعشني ومحمد البلوشي الملقب «هماكي»، وهناك ضيوف آخرون من داخل السلطنة وخارجها في الحلقات المقبلة.

ويرعى البرنامج إعلاميا مجموعة مسقط للإعلام متمثلة في «صحيفة الشبيبة» و«التايمز أوف عُمان» و«إذاعة الشبيبة» إلى جانب عدة شركات منها مطعم الضيافة الظفارية والألماسية ومحيط ريدان والذهبية وحمدان للسفر والسياحة.

ويضمّ طاقم عمل البرنامج في التقديم عبدالله تبوك والفنان مبارك المعشني، وفي الاستجواب الفنان هاني المصري، وعبدالرحمن باعمر في العلاقات العامة ومصمم «البوسترات» منذر الكاف، وتمثيل عمر لملوم وفي التصوير كل من عماد عدنان وطلال براكة، وفي المونتاج طلال براكة، وتقوم بالمكياج إلهام ميكب. العمل من إخراج عبدالله حفيظ الرواس وحفيظ، أما تصميم الأستوديو لفهد النجار، والبرنامج تحت رعاية ومظلة الاستشارة القانونية للمحامي عبدالعزيز بن محمد رامس الرواس.