وفق تقرير أكاماي Ooredoo أفضل مزوّد لتجربة الفيديو في السلطنة

مؤشر الخميس ١٧/مايو/٢٠١٨ ٠٦:٣٥ ص
وفق تقرير أكاماي

Ooredoo أفضل مزوّد لتجربة الفيديو في السلطنة

مسقط -
مواصلة لإرساء معاييرٍ جديدة في تجربة الزبائن، جاءت Ooredoo كأفضل مزوّد لتجربة الفيديو على مستوى السلطنة في تقرير شركة أكاماي، وهي أكبر شركة لتوفير الخدمات السحابية على مستوى العالم.

وجاء اختيار Ooredoo استناداً إلى جودة تشغيل مقاطع الفيديو على شبكتها وفقا لعوامل محددة، وهي الوقت اللازم لبدء تشغيل مقاطع الفيديو ووقت التحميل والتوقف وسرعة إرسال بيانات الفيديو.
وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «نضع في Ooredoo تجربة زبائننا في مقدمة أولوياتنا وهو الأمر الذي يظهر جلياً في كل ما نقدّمه لهم من خدمات ومنتجات مبتكرة، إضافة إلى أفضل خدمة زبائن.
وتلبية لمتطلبات زبائننا المتعلقة بجودة تشغيل مقاطع الفيديو، واصلنا جهودنا لضمان استمتاعهم بمشاهدة وتشغيل المقاطع التي يفضلونها دون أي انقطاع أو توقف والحصول في الوقت ذاته على أفضل تجربة بيانات.
ونلتزم بتحسين وتحديث شبكتنا بما يضمن بقاء جميع زبائننا على اتصال دائم.
كما نفخر بهذه النتائج من شركة أكاماي والتي جاءت لتؤكد بأننا شبكة الاتصالات الرائدة في السلطنة».
وزاد: «يأتي هذا التقرير كدليل على تفوّق شبكة Ooredoo في بدء تشغيل وتحميل مقاطع الفيديو وسرعة تحميل البيانات، وفترة الانتظار أثناء التشغيل مما يتيح للزبائن الاستمتاع بمشاهدتها دون أي تأخير أو انقطاع.
ولطالما برهنت Ooredoo على قدرة شبكتها وأدائها بشكل أفضل في كافة الفئات الأربع التي تم التقييم وفقاً لها.
وتلتزم الشركة بمواصلة تحديث شبكتها عالية السرعة حيث نجحت حتى الوقت الراهن في تغطية أكثر من 90%من سكان السلطنة بشبكتها للجيل الرابع 4G».

وأضاف الشيخ: «نركز كافة جهودنا من أجل ضمان استمتاع زبائننا بأفضل تجربة إنترنت على الإطلاق. وسنواصل وضع معاييرٍ جديدة لتجربة الزبائن بالسلطنة.
فقد قمنا بوضع خطة توسعية غير مسبوقة بهدف تغيير المشهد الرقمي في السلطنة ونجحنا في إضافة أكثر من 1000 موقعٍ جديدٍ إلى شبكتنا لكي نثري تجربة المواطنين والمقيمين والسياح والشركات بالسلطنة بأفضل وأسرع خدمة اتصالات التي من شأنها تعزيز مسيرة النمو الاجتماعي والاقتصادي».
جديرٌ بالذكر أن شركة أكاماي تعدّ رائدة في توفير خدمات شبكة توصيل المحتوى حيث تمتلك أكثر 240.000 خادمٍ في أكثر من 130 دولة وما يتجاوز 1700 شبكة اتصالات حول العالم. وتشهد شبكة أكاماي السحابية ما يقارب من 3 تريليونات عملية على الإنترنت يومياً.