شرطة عمان السلطانية تحتفل بافتتاح منفذ صعراء في البريمي

بلادنا الثلاثاء ١٥/مايو/٢٠١٨ ١٥:٥٤ م
شرطة عمان السلطانية تحتفل بافتتاح منفذ صعراء في البريمي

مسقط - ش
احتفلت شرطة عمان السلطانية صباح اليوم الثلاثاء 15/5/2018 بافتتاح منفذ صعراء بولاية البريمي، وذلك ضمن استراتيجية الشرطة لتطوير وتحديث الخدمات التي تقدمها عبر المنافذ الرسمية للسلطنة.

رعى حفل الافتتاح سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك، وبحضور اللواء حمد بن سليمان الحاتمي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات، وعدد من المكرمين و أصحاب السعادة وكبار ضباط شرطة عمان السلطانية والأجهزة العسكرية والأمنية والمشايخ والرشداء والمواطنين بالمحافظة.

بدأ الحفل بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بافتتاح المبنى ثم قام سعادته يرافقه اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات والحضور بجولة في أرجائه استمعوا خلالها إلى شرح عن الأقسام والخدمات التي يقدمها المنفذ والذي يتكون من مكاتب إدارية و مناضد للجوازات وساحات معاينة جمركية للمركبات.

الجدير بالذكر أن شرطة عمان السلطانية احتفلت بتاريخ 30/4/2018 بافتتاح منفذ حماسة بولاية البريمي، والذي يُعد تعزيزاً أمنياً لمحافظة البريمي وإضافة نوعية في تسهيل أمور العابرين.

وبمناسبة افتتاح المبنى صرح سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة العامة لحماية المستهلك قائلا: يأتي افتتاح منفذ صعراء كإضافة حقيقية لمنجزات النهضة المباركة في العهد الزاهر لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم _حفظه الله ورعاه_ وسيساهم في تسهيل إجراءات التنقل بين البلدين الشقيقين وتوفير المعطيات الأمنية ونتمنى التوفيق لكل العاملين في جهاز الشرطة.

وقال سعادة السيد براهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ البريمي يأتي منفذ صعراء كأحد اهم ركائز منظومة المنافذ في محافظة البريمي ويتطلع المجتمع بأن يكون هذا المنفذ خطوة لتسهيل اجراءات الدخول والخروج بالمحافظة مما سينعكس على الجانب الاجتماعي والأجانب الاقتصادي بين البلدين.

وتقول رقية بنت راشد اليحيائية باحثه اقتصادية بمكتب محافظ البريمي يعتبر منفذ صعراء مكملا لمنفذ حماسه الذي تم افتتاحه منذ فتره قريبه وهذه المنافذ من اهم المرافق التي تعزز الخدمات المقدمة من قبل شرطة عمان السلطانية للعابرين بين الدولتين ويعتبر هذا المنفذ بوابة السلطنة من جهة الغرب ولا شك انه سيقوم بدور هام في تسهيل الإجراءات التنقل وتعزيز الجوانب والامنية الاقتصادية للبلد.

كما عبر المواطن عبدالله بن حمد العزاني عن سعادته بافتتاح المنفذ فتقدم بالشكر لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم امد الله في عمره وابقاه، والشكر لشرطة عمان السلطانية على ما تقوم به في توفير سبل الامن والأمان وتسهيل إجراءات التنقل بين السلطنة ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة من خلال افتتاح منفذي صعراء وحماسه فمحافظة البريمي اليوم تعيش فرحة اكتمال الانجاز.