«لولو» يطلق تنزيلات 2018 الكبرى

مؤشر الثلاثاء ١٥/مايو/٢٠١٨ ٠٨:٣٨ ص
«لولو» يطلق تنزيلات 2018 الكبرى

مسقط -
أطلق لولو هايبرماركت «تنزيلات 2018 الكبرى» في جميع فروعه بالسلطنة، ابتداءً من 9 مايو الجاري ووصولاً حتى 3 يونيو المقبل، وستغطي جميع السلع تحت فئات الملابس والأحذية والحقائب النسائية، ومنتجات محددة تحت فئة الحقائب.

وتوفر التنزيلات الكبرى للزبائن فرصة الحصول على خصم يتراوح بين 20 و70 في المائة على فئات المنتجات المذكورة أعلاه مع خصم يصل إلى 50 في المائة على النظارات الشمسية والحقائب والحقائب النسائية.
وتتضمن التنزيلات مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار معقولة تحت الفئات المحددة. حيث يمكن للمتسوقين أن يتطلعوا إلى استغلال هذه الفرصة للحصول على أحدث مجموعات الصيف من الملابس والاكسسوارات العصرية من أفضل العلامات التجارية. وهناك أيضا مجموعة من حقائب السفر العصرية وحقائب اليد وحقائب الظهر بجوائز رائعة لأولئك الذين يستعدون لموسم الأعياد.
وتعليقًا على العرض الترويجي، قال المدير الإقليمي لـ «لولو هايبرماركت عمان» شبير كي.أي: «من المؤكد أن التنزيلات الكبير ستوفر للزبائن فرصة رائعة لشراء ما يرغبون في صفقات رائعة. ويهدف لولو إلى وضع معايير جديدة في قطاع البيع بالتجزئة من خلال خصومات وعروض مثيرة على أوسع مجموعة من المنتجات. نشكر عملائنا الكرام لدعمهم المستمر، و ولاءهم الذي لا ينتهي، والاعتمادية على منتجاتنا وخدماتنا. نحن في خدمتهم وسنواصل القيام بذلك في المستقبل».
وتلبي سلسلة متاجر لولو، التي تحظى بشعبية كبيرة، احتياجات العديد من العملاء كل يوم، حيث تدمج كل احتياجات العملاء الممكنة تحت سقف واحد.

وظلت محلات الهايبرماركت تحظى بشعبية كبيرة بين الزبائن لإضافة بعد جديد للتسوق بأسعار معقولة

ومع مجموعة العروض الترويجية في كل موسم، يهدف لولو هايبر ماركت إلى توفير متعة التسوق بأسعار معقولة لتعزيز الأهمية الخاصة لأي مناسبة.