«حيا للمياه» تحتفل بيوم العامل

مؤشر الثلاثاء ١٥/مايو/٢٠١٨ ٠٨:٣٦ ص
«حيا للمياه» تحتفل بيوم العامل

مسقط -
احتفلت حيا للمياه بيوم العامل بإقامة معرض أبرزت من خلاله مواهب واهتمامات موظفي الشركة.

افتتـــح المعـــرض وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه معالي د.أحمد بن محمد الشحي بمبنى الشركة الرئيسي، بحضور رئيس مجلس إدارة حيا للمياه معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ وعدد من أصحاب السعادة وكلاء الوزارات ذات الصلة.
وأكد الرئيس التنفيذي لحيا للمياه المهندس حسين بن حسن عبدالحسين أن احتفال الشركة بيوم العامل يأتي كوقفة شكر وتكريم لموظفي الشركة على عطائهم وتحفيزهم لبذل المزيد من الجهد والعمل يداً بيد من أجل تحقيق الأهداف الإستراتيجية للشركة وتحقيقاً لمطالب الموظفين في ذات الوقت بما يتناسب مع قانون العمل العُماني، حيث إن العامل في أي مؤسسة يعتبر اللبنة الأساسية وبعطائه وتفانيه تصل المؤسسة إلى هدفها المنشود.
وزاد: ما رأيناه في هذا المعرض يعتبر دلالة واضحة على إشراك الجميع من أجل إبراز مواهب الموظفين واهتماماتهم ومواهبهم. حيث شارك العديد من الموظفين في أركان المعرض من خلال عرض أعمالهم ومنتجاتهم ومواهبهم، كما رأينا العديد من الصور الفوتوغرافية والتي شارك بها أفراد حيا للمياه. كما قامت المديريات المختلفة بالشركة بعرض الجهود التي تبذلها وبعض النماذج العملية لأنشطتها المختلفة.
وحول التعمين بالشركة، أكد عبدالحسين أن التعمين واجب وطني وتعتبره الشـــركة من الأولويـــات وتوليه جل الاهتمـــام، وبكــل فخر فقـــد بلغت نسبة التعمين 83 % من إجمالي الموظفين بالشركة على كافـــة المستويات القيادية والفنية والتنفيذية بالرغم من أن النسبة المطلوبة من وزارة القوى العاملة 35 % في هذا النوع من الشركات، ونحن نفتخـــر بالكفاءات العمانية وما أثبتته من تميز في العمل وسنبذل المزيد من الجهد لرفع هذه النسبة وفقاً لخطط التعمين بالشركة.