«مان» تقدّم شاحنات آمنة لنقل الوقود في السلطنة

مؤشر الثلاثاء ١٥/مايو/٢٠١٨ ٠٨:٣٦ ص
«مان» تقدّم شاحنات آمنة لنقل الوقود في السلطنة

مسقط -
قامت الشركة العربية للخدمات الهندسية مؤخرا بتقديم شاحنات صهاريج الوقود من مان وذلك في حفل خاص أقيم بمركز شاحنات وحافلات مان في مسقط بحضور عدد من المدعوين من القطاعات ذات الصلة في السلطنة.

وألقى مدير مبيعات المنطقة بشركة مان الشرق الأوسط للشاحنات والحافلات يورج باوخ كلمة تحدّث فيها عن التاريخ الثري لعلامة مان الذي يمثل القوة الدافعة وراء الثقة الكبيرة التي تتمتع بها علامة مان في السلطنة وحول العالم، مؤكدا على أهمية الانصات لرغبات الزبائن والذهاب لأبعد مدى لتحقيق هذه الرغبات، وهو الأمر الذي تتميز به مان على مدار تاريخها.
وقال أحد المسؤولين بالشركة العربية للخدمات الهندسية: «تحظى شركة مان بتاريخ حافل، وتُبرز منتجاتها أهمية الثقة والاعتمادية مع استمرار كونها مصدرا غنيا لإلهام الكثيرين. ولقد أسهمت منتجاتها بشغف كبير في دفع عجلة الصناعة قدما من خلال جعل العلامة التجارية أكثر قربا من الزبائن.
وفي السلطنة أيضا، صمدت منتجات مان أمام الظروف المناخية المتعددة والتضاريس المختلفة وظلت في موقع الصدارة، وهو ما منح الزبائن القدرة على تحقيق أهدافهم التجارية بل وتخطيها أيضا. لذا ليس بمستغرب أن شاحنات وحافلات مان أصبحت اليوم تحظى بحصة سوقية مميزة في السلطنة. وبالنسبة للشركة العربية للخدمات الهندسية ظل رضا الزبائن يمثل أولوية قصوى. والاستثمارات المستمرة في المرافق الحديثة وشبكة الفروع التي توفر خدمة قوية بعد البيع جعلت من مان العلامة التجارية المفضلة في فئة المركبات الثقيلة هنا في سلطنة عُمان».

وحول شاحنات صهاريج الوقود من مان، قال: «تحظى السلامة بأهمية قصوى خاصة إذا كان الأمر يتعلق بنقل الوقود، وقد تم تصميم وهندسة شاحنات مان خصيصا مع وضع ذلك في الاعتبار.
فمزايا السلامة المتقدمة الاختيارية مثل نظام إبقاء الشاحنة داخل المسار وبرنامج الثبات الإلكتروني وإشارة مكابح الطوارئ، ونظام إيزي ستارت من مان في تيب ماتك، وقطع إمداد الوقود من أجل السلامة، وغطاء النار، والمكابح المانعة للانغلاق ونظام التحكم في السحب.. إلخ، بالإضافة إلى تقنيات مان التي أثبتت كفاءتها، تسهم جميعها في جعل هذه الشاحنات آمنة وقوية وفعالة من حيث استهلاك الوقود ومثالية لعملك التجاري.وجمع هذه الشاحنات بين التكنولوجيا الموثوقة سهلة الاستعمال يعني قلة الأعطال وبالتالي فرصا أكبر لتلبية المتطلبات. وإنني على ثقة من أن شاحنة مان لنقل الوقود لن تكون فقط قادرة على تلبية التوقعات ولكن سترتقي بها إلى مستويات جديدة تماما».

وشاحنة مان لصهاريج الوقود عبارة عن شاحنة نقل عملاقة 6 x 4، وهي مجهزة بمزايا خاصة مفيدة لفئة صهاريج الوقود.
وتتوافر الشاحنة العملاقة بإطارات بدون أنبوب داخلي مقاس 315/ 80 آر 22.5، أو بإطارات بأنبوب داخلي قياس 325/ 95 آر 24 حسب الحاجة.
وفضلاً عن الشاحنات العملاقة، ولتلبية احتياجات نقل الوقود، يمكن للزبائن اختيار صهاريج الوقود المثبتة على شاصيهات مان الصلبة المتوافرة في عدة أشكال مثل الشاحنات المزودة بمحورين أو ثلاثة أو أربعة محاور بنظام الدفع على العجلات الخلفية أو الدفع على كل العجلات.
ويدعم تشكيلة منتجات مان المتنوعة شبكة واسعة لخدمات ما بعد البيع مع توافر ممتاز لقطع الغيار، فضلاً عن خدمات القيمة المضافة مثل عقود التصليح والصيانة وخيارات التأجير المتوافرة في بعض الحالات، وخيارات إعادة الشراء مع الضمان لمدة سنتين على خدمة وقطع غيار مان.