«هوبلو» تُطلق ساعة جديدة بهوية عُمانية

مؤشر الثلاثاء ١٥/مايو/٢٠١٨ ٠٨:٣٥ ص
«هوبلو» تُطلق ساعة جديدة بهوية عُمانية

مسقط -
انطلقت ساعات هوبلو الفخمة والفريدة من فلسفة «فنّ الانصهار»، التي تقوم عليها هويّتها، ووظّفت هذا المفهوم لغرض الإشادة بالسلطنة من خلال أول ساعة تخصّصها لعُمان.

وكشفت هوبلو وشريكها في السلطنة «مِستال» عن الساعات المتميزة أمام عشّاق هوبلو وأصدقائها وهواة جمع الساعات والصحفيّين، وذلك في فندق جراند حياة - مسقط، بحضور المدير الإقليمي لهوبلو في الشرق الأوسط وإفريقيا دافيد تيديسكي ودارميش أجيت كيمجي، العضو المنتدب لمستال.
وتُثبت هوبلو مجددا بأنّها «أولى ومختلفة وفريدة» من خلال إطلاق ساعة كلاسيك فيوجن 45 مم سبيشال إديشن عُمان للمرّة الأولى. ومستوحى تصميم هذه الساعة، التي يترقّبها الجميع بفارغ الصّبر، من الخنجر العُماني التقليدي، الذي يُعدّ من الرموز الوطنية للسلطنة، والذي يظهر على شعارها الوطني.
ويقتصر هذا الإصدار على 25 ساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مطليّة بالروديوم وملمّعة لتبدو شبيهة بالفضة المستخدمة في صناعة الخناجر. أمّا النّقوش التي تزيّن علبة الساعة والإطار، بالإضافة إلى الأحزمة السوداء مع درزات باللون الفضّي، فتذكّر بالعناصر الزخرفيّة الجماليّة للخناجر.
وقال دافيد تيديسكي: «لقد قدّم عشّاق هوبلو في عُمان دعما هائلا للعلامة، ويسرّنا أن نكرّمهم ونكرّم السلطنة من خلال هذا الإصدار الجديد الخاص بالسلطنة، كما نتطلّع إلى رؤية هذه الساعة تزيّن معاصمهم».
ورحّب الحفل العُمانيّ الطابع بالضيوف في أجواء بهيجة، اكتشف الحضور في إطارها الساعة الجديدة، فضلا عن بعض أحدث ابتكارات هوبلو التي جرى إطلاقُها مؤخرا في معرض بازلوورلد 2018، ومن بينها ساعة بيغ بانغ ريفيري 2018 فيفا وورلد كاب روسيا وهي الساعة الرسميّة لكأس العالم لكرة القدم الذي سيُلعب في روسيا هذا الصيف، وساعة بيغ بانغ اونيكو رَد ماجيك بالسيراميك الأحمر النابض بالحياة، وكذلك ساعة كلاسيك فيوجن آروفيوجن كرونوغراف أورلينسكي المصمّمة بالتعاون مع الفنّان الفرنسي ريشار أورلينسكي، بالإضافة إلى ساعة بيغ بانغ صفير توربيون، وعدد من السّاعات الأخرى.