«أورجانيك إنديا» توفّر منتجات تعزز الحياة الصحية

مؤشر الثلاثاء ١٥/مايو/٢٠١٨ ٠٨:١٥ ص
«أورجانيك إنديا» توفّر منتجات تعزز الحياة الصحية

مسقط -

في ظل حرص المزيد من الأشخاص على اختيار الأغذية العضوية والأطعمة الصحية الآمنة والعالية الجودة على وجه العموم، تبين بأن هذا الاهتمام واتساع الوعي بأهمية الأغذية العضوية له الكثير من الفوائد ليس فقط بالنسبة لصحة الإنسان فحسب، بل أيضاً بالنسبة للبيئة وكافة الكائنات الحية ولصغار المزارعين المحليين، فضلاً عن أن تناول الأغذية العضوية يساعد أيضاً في مكافحة الحساسية وتعزيز الإحساس بمذاقات الطعام الجيد وينعكس بشكل إيجابي على صحة الإنسان وعافيته بشكل عام.

وفي هذا السياق، أبدت شركة «اورجينيك انديا» إحدى أبرز العلامات التجارية المشهورة في مجال الأغذية العضوية اهتمامها بالسوق العمانية، وذلك بإدخالها إلى هذه السوق مجموعة من المنتجات الغذائية العضوية التي تشمل 11 نوعاً من مختلف أنواع هذه الأغذية بينها الشاي، والعسل العضوي، والسمن العضوي، وزيت جوز الهند البكر، بالإضافة إلى مجموعة من المكملات الغذائية مثل حشائش القمح وأوراق المورينغا وقشر السيلليوم حيث ثبت أن لهذه المنتجات العديد من الفوائد الصحية.

كما ستقوم الشركة في الأشهر القليلة المقبلة بطرح مجموعة متنوعة من التوابل العضوية والبقول والأرز والزيوت في السوق العمانية.

وتتوفر منتجات الشركة في الوقت حصريا بمركز سلطان حيث تلاقي شعبية وإقبالاً كبيراً من جانب الزبائن المستهلكين للأغذية العضوية.
وشارك في احتفال تدشين منتجات اورجينيك انديا بالسلطنة مدير عام التصدير لشركة أورجانيك إنديا جوربريت سينج وذلك بحضور المسؤولين والموظفين بشركة بركات مسقط الدولية الموزع الحصري لمنتجات اورجينيك انديا التي يترأسها أراج موهانداس.
وقال موهانداس: «لقد سعت شركة بركات مسقط الدولية إلى تقديم علامات تجارية متنوعة وعالية الجودة في الأسواق العمانية متبعة في ذلك أفضل المعايير الصحية، في حين أن تعاوننا مع شركة أورجانيك إنديا في هذا المجال يؤكد على التزامنا بتقديم المزيد من منتجات الأغذية العضوية العالية الجودة». وفي حديثه عن توسع أنشطة شركتهم في السوق العمانية، قال مدير عام التصدير لشركة أورجانيك إنديا جوربريت سينج: «يمكن ملاحظة تحول شامل في صناعة سوق الأغذية لصالح المنتجات العضوية، وذلك بسبب الفوائد الصحية للأغذية العضوية، وفي الوقت نفسه، تعد شركة أورجانيك انديا واحدة من الشركات القليلة في العالم التي تحرص على التكامل في مجالات عملها حيث تؤكد دائماً على أهمية توجيه ومساعدة المزارعين في الزراعة العضوي». وأضاف سينج: «يمكن تقييم معايير الجودة العالية التي تقدمها شركة أورجانيك إنديا من خلال حقيقة أن العديد من منتجاتها يتم بيعها لدى محلات شركة فاب انديا إحدى أكبر منصات البيع بالتجزئة الخاصة بالهند في مجال المنتجات الاستهلاكية».

وزاد موهانداس: «في حين أن المنتجات الطبيعية والعضوية لربما تكون أعلى سعراً من المنتجات الغذائية الاستهلاكية الأخرى، إلا أن الفجوة ليست واسعة بينها من حيث الأسعار، خصوصاً وأن المستهلكين مستعدين لدفع المزيد مقابل الفوائد الغذائية التي يحصلون عليها من جراء استهلاك هذا النوع من المنتجات».

وأضاف: انطلاقاً من الوعي العام واتجاه السوق، فإننا واثــــقون من أن منتجات شركة أورجانيك إنديا ستحظى بإقبال كبير لتوجد لنفسها مكانة متميزة في السوق العمانية.