«ليالي رمضان» تعود بحلة جديدة في «عُمان للمؤتمرات»

مؤشر الثلاثاء ١٥/مايو/٢٠١٨ ٠٨:١٥ ص

مسقط -

ينظم مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض النسخة الثانية من فعاليات ليالي رمضان، إحدى أبرز الفعاليات التي تقام سنوياً خلال شهر رمضان.

ويهدف المركز من خلال فعاليات ليالي رمضان لتوفير وجهة جديدة لقضاء ليالي الشهر الفضيل، إلى جانب مساحات إضافية للإفطار في قاعات المناسبات بمركز المؤتمرات الذي افتتح حديثاً.

وتشتمل فعاليات ليالي رمضان على عدد من الأنشطة المختلفة، من بينها مآدب الإفطار للمؤسسات الحكومية والخاصة، إلى جانب الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية، وسوق ليالي رمضان، بالإضافة الى ليالي مأكولات وذلك خلال الفترة من 17 مايو الى 6 يونيو المقبل في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.
وتقدم فعاليات ليالي رمضان إفطار مأدبات إفطار متنوعة وفاخرة تقدم أشهى أصناف المأكولات العمانية والعالمية من فئة الخمس نجوم بالتعاون مع فندق إنتركونتيننتال مسقط لتناسب جميع الأذواق. ويمكن استضافة من 20 الى 1000 شخص يومياً في بهو صالات المعارض للمؤسسات الخاصة والحكومية مع توفير ناقل صوت (ميكروفون) وشاشة مجاناً بناءً على الحجز المسبق.
وتماشيا مع الأنشطة التقليدية خلال الشهر الفضيل، يعتبر سوق ليالي هو المكان الأنســــــب للتسوق في رمضان الذي سيتضمن الملابس، والمجوهرات، والحرف اليدوية، والعطور، والهدايا التذكارية والمقتنيات.
ويفتتح سوق ليالي يومياً من 1 إلى 20 من شهر رمضان بين الساعة 11 صباحاً إلى 2 ظهراً ومن الساعة 8 مساءً حتى الساعة 1 ليلاً.
وأعلن المركز عن إضافة جديدة في هذا الموسم، هي فعالية «ليالي مأكولات» النابض بالحـــــياة، الذي سيفتح أبوابه للزوار في الفترة من 24 مايو إلى 7 يونيو المقبل من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 1 صباحًا.
بالإضافة الى ذلك، يوفر المركز صالات داخلية مكيفة ومجهزة بشكل رائع لاستقبال عشاق الرياضة من مختلف الفئات العمرية طيلة أيام الشهر الفضيل، حيث يضم المركز ملعب كرة القدم في صالة داخلية بمقاييس جودة عالية المستوى وسوف يكون الملعب متاحاً للإيجار للشركات أو المجموعات بالإضافة الى تنس الطاولة، والبلاستيشن وردهة لعب للأطفال.
وفي هذا الشأن، علق المدير العام لمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض تريفور مكارتني على الفعالية قائلاً: «نحن متحمسون لتقديم آفاق ومجالات جديدة في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض مع تدشين القاعة الصغرى للمناسبات لرمضان هذا العام! نأمل أن يكون هذا الحدث الوجهة الأمثل لقضاء ليالي رمضانية للإفطار والتسوق وممارسة الرياضة والترفيه تحت سقف واحد».