«الرفد» ينظم حلقة حول خدمات «سند»

مؤشر الثلاثاء ١٥/مايو/٢٠١٨ ٠٨:١٢ ص
«الرفد» ينظم حلقة حول خدمات «سند»

صلالة - عادل بن سعيد اليافعي

نظم صندوق الرفد حلقة عمل لأصحاب مراكز سند للخدمات بقاعة الاجتماعات بغرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار بحضور ممثلي عن صندوق الرفد والهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية وشركة المدينة، وبحضور مدير فرع صندوق الرفد بمحافظة ظفار محمد بن أحمد السنح المشيخي.

وأكد المشيخي على أهمية التأكد من استيفاء أصحاب المراكز والعاملين بها الاشتراطات كافة في المعاملات سواء المستلمة أو المنجزة، والإلمام بما يستجد من ضوابط واشتراطات بالخدمات التي تقدم عن طريق مراكز سند للخدمات التي يشرف عليها صندوق الرفد، منوهاً بحرص الصندوق على إعطاء المزيد من التسهيلات والخدمات بالتنسيق والتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة.
وعرّف مدير مساعد دائرة مراكز سند للخدمات بالصندوق فتحي بن ناصر المهمولي بالخدمات الجديدة المقدمة عبر البوابة الإلكترونية لمراكز سند للخدمات كخدمات وزارة الصحة - خدمة الفحص الطبي الجديد، وخدمات وزارة الزراعة والثروة السمكية كتسجيل العيادات البيطرية والثروة الحيوانية من خلال شرح خطوات التسجيل في تلك الخدمات.
وتناول عامر بن مسلم البرعمي من إدارة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بمحافظة ظفار في حديثة الحزمة الأولى من خدمات الهيئة المقدمة عبر مراكز سند للخدمات كتحديث بيانات صاحب العمل والمؤمن عليهم واستخراج الفواتير والتقارير، وطلب موعد الجنة الطبية وخدمات طباعة الإشعار البنكي وتقارير المؤمن عليهم المسجلين النشطين، وغيرها من الخدمات التي ستسند إلى الحزمة الأولى لمراكز سند بمحافظة ظفار. بعد ذلك فُتح باب المناقشة وفتح المجال للاستفسارات والرد عليها من قبل ممثلي الجهات المشاركة في حلقة العمل.