إنريكي : نادال يعيب عليه الفريق الذي يشجعه ومن الصعب إيجاد ليستر في الليجا

الجماهير السبت ١٢/مارس/٢٠١٦ ٠١:٠٣ ص
إنريكي : نادال يعيب عليه الفريق الذي يشجعه ومن الصعب إيجاد ليستر في الليجا

برشلونة - وكالات
صرح المدير الفني لفريق برشلونة لويس إنريكي أن فريقه مازال بحاجة للمزيد من العمل على الرغم من تواجده في صدارة الدوري الاسباني .
وذكرت صحيفة سبورت تصريحات إنريكي عن المباراة غداً امام فريق خيتافي في الليغا ، حيث قال : المركز الذي يحتله فريق خيتافي في جدول الترتيب جعلنا نجهز بتركيز أكبر للمباراة في التدريبات ، حيث يحتل خيتافي مركز ليس جيداً ، لذلك فهم يريدون النقاط وهذا يصعب من المباراة غداً.
وعن الاجتماع مع المدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونغا قال : سيكون هناك إجتماع بيننا قريباً ، والاجتماع مع دونغا من أجل تحديد الافضل لمصلحة نيمار ، ألفيش ورافينيا بخصوص لعب الكوبا أمريكا ام الاولمبياد .
وعن سفر اللاعب نيمار للبرازيل وغيابه عن التدريبات قال : لقد طلب الأذن مني وسمحت له ، أنا المسؤول عن هذا .
وعن مركز الفريق في جدول الليغا قال : لقذ عملنا بجد من أجل التواجد في صدارة الترتيب بالليغا ونأخذ زمام القيادة ،ومازال ينقصنا بعض العمل وعلينا إتمامه .
وعن لاعب برشلونة السابق دينيس سواريز وإمكانية تفعيل بند إعادة شراءه قال : لن اعلق على شيء بالمستقبل.
وعن إمكانية تحقيق مفاجأة مثل التي حققها ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي قال : أنا لا أعلم إذا يمكن ان يحدث هذا في الليغا لوجود فرق كبيرة مثل برشلونة، اتلتيكو، الريال .
وعن نجم التنس الاسباني رافا نادال قال : نادال مازال نجماً متكاملاً في عالم الرياضة ولا يعيبه سوى شيء واحد وهو الفريق الذي يشجعه ويذكر ان نادال يشجع فريق ريال مدريد وظهر في أكثر من فيديو لتدعيم نجم الفريق كرستيانو رونالدو .
وأبدى إنريكي سعادته بتبرأة ساحة برشلونة ورئيسه السابق روسيل والحالي بارتوميو في قضية نيمار .