لتدريب طلاب الجامعات العربية كلية الخليج تشارك باجتماع المجلس العربي

الجماهير الاثنين ١٤/مايو/٢٠١٨ ٠٥:٠١ ص
لتدريب طلاب الجامعات العربية

كلية الخليج تشارك باجتماع المجلس العربي

مسقط -
شاركت كلية الخليج في الاجتماع السنوي الرابع والعشرين لمجلس إدارة المجلس العربي، الذي ترأسه رئيس الجامعة الأردنية البروفسور عزمي محافظة، رئيس مجلس إدارة المجلس العربي.

وحضر الاجتماع، الذي استضافته الجامعة الأردنية في العاصمة عمّان، أعضاء مجلس الإدارة: أمين عام اتحاد الجامعات العربية البروفسور سلطان أبو عرابي، والأمين العام المساعد اتحاد الجامعات العربية البروفسور خميسي حميدي، ومدير المجلس العربي البروفسور احمد القيسية، والملحق الثقافي في السفارة العراقية مندوبا عن رئيس جامعة بغداد البروفسور حيدر زيدان، ونائب رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لشؤون التعليم والطلاب مندوبا عن رئيس الجامعة البروفسور مختار الظواهري، ورئيس الهيئة الأكاديمية لدراسات الإدارة والأعمال في كلية الخليج مندوبا عن عميد الكلية البروفسور خالد ابو زايد، والمساعدة الإدارية في المجلس العربي الآنسة عميد الرواشدة.
واختار الاجتماع عنوان ومحاور للملتقى الطلابي الإبداعي العشرون، وتحديد مكان وموعد انعقاده، كما وافق المجلس على تعديل اسم المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية ليصبح «المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي». وأقر المجلس خطته الاستراتيجية، ووافق على تشكيل لجنة تنفيذية دائمة للمجلس العربي موزعة جغرافيا في كل الوطن العربي لتكون حلقة الوصل بين ممثلي جامعات كل دولة والمجلس العربي.