«سهيل بهوان» تطلق عروض «رينو عُمــان» الرمضــانية

مؤشر الاثنين ١٤/مايو/٢٠١٨ ٠٤:٥٩ ص
«سهيل بهوان» تطلق عروض 

«رينو عُمــان» الرمضــانية

مسقط -
أطلقت رينو عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عرضاً حصرياً بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لصالح الزبائن الذين يشترون سيارات رينو خلال فترة العرض.

ويستمر عرض رينو الرمضاني، الذي بدأ فعليا، حتى 7 يوليو المقبل، ويضم مجموعة من المزايا للذين يشترون الطُرُز الأكثر مبيعــــــا وكذلك على أحـــــدث الطُرُز المطروحة.
ووفقاً لعرض رينو عُمان، يحصل الزبائن الذين يشترون سيارات رينو على هدية نقدية مضمونة تصل إلى 2700 ريال عماني، وفائدة صفر% لمدة تصل إلى ثلاث سنوات أو 1.99 % لمدة تصل إلى 6 سنوات، وهدية مضمونة بواسطة بطاقة امسح واربح، فضلا عن التسجيل المجاني، وضمان المُصنّع لمدة ثلاث سنوات/‏100.000 كم، الصيانة الدورية للمركبة، والتأمين المجاني، وبطاقة AAA للمساعدة في حالات الطوارئ.
ولا ينطبق العرض على السيارات التي يتم شراؤها وتقيد تجاريا، وكذلك لن يتم تطبيقه على سيارات الأجرة وتعليم السياقة، وتلك المباعة لأنشطة الإيجار.
وقال متحدث باسم سهيل بهوان للسيارات: يُعد هذا الوقت من العام هو أفضل وقت لامتلاك سيارات رينو المبتكـــــرة والأكثر تـــرشيدا في استهــــلاك الوقود.
قدمت رينو عُمان عروضا قيّمة يمكن للزبائن الاستفادة منها خلال هذه الفترة. وبصرف النظر عن الهدية النقدية المضمونة، يحق لجميع الزبائن الذين يشترون سيارات رينو الحصول على عرض امسح واربح حيث يمكنهم من خلاله الفوز بهدية مضمونة. وتشمل الهدايا هاتف آبل آيفون X (64جيجابايت)، وإكسسوارات رينو المعتمدة بقيمة 75 ريالاً عمانياً أو بطاقة وقود بقيمة 50 ريالاً.