«فورد» تقدم عرض «أيام الخير» بمزايا متعددة

مؤشر الاثنين ١٤/مايو/٢٠١٨ ٠٤:٥٦ ص
«فورد» تقدم عرض «أيام الخير» بمزايا متعددة

مسقط -

مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، أطلقت فورد عُمان عرض «أيام الخير» المليء بالمزايا غير المسبوقة لكل مَن يرغب في شراء إحدى سيارات فورد المفضّلة. ويقول أحد مسؤولي فورد عُمان: «كل عام، وبمناسبة شهر رمضان، نحرص على جعل قرار الشراء بالنسبة للزبائن ذكرى لا تنسى، ويدرك عشاق سيارات فورد مدى التطور الذي حققته فورد في توفير أحدث وأرقى المزايا والتقنيات في سياراتها بهدف مساعدة الزبائن على الذهاب معها إلى أبعد مدى. وحين يقترن ذلك مع عروض بهذا الحجم، يصبح قرار الشراء أمرا يسيرا ومدعاة للفخر».

وفي أيام الخير، تقدم فورد 4 سيارات فيجو في السحب، فضلاً عن مكافأة مضمونة عند الاستبدال بقيمة 500 ريال عُماني، والتأمين الشامل في السنة الأولى (داخل السلطنة فقط)، وهدية نقدية تتراوح ما بين 480 - 6900 ريال عُماني، والخدمة 5 سنوات/‏‏100.000 كم، والتسجيل للسنة الأولى وقسيمة شرائية من لولو تتراوح بين 25 - 50 ريالا عُمانيا، ويخضع هذا العرض للشروط والأحكام، ويمكن معرفة تفاصيله كافة عند زيارة أقرب صالة عرض فورد.

وتتوافر فورد في السلطنة من خلال تشكيلة متكاملة من السيارات المتنوعة، فيما نجحت فورد فيجو في تغيير الصورة النمطية لفئة السيارات الصالون المدمجة صغيرة الحجم، حيث أثبتت أن بإمكان تلك الفئة أن تحتوي على الأفضل في كل شيء، سواء من ناحية التصميم الخلاب أو التقنيات الذكية أو السلامة المتقدمة أو من حيث الكفاءة العالية في استهلاك الوقود. وتعتبر فيجو بالفعل الخيار الأروع للشباب المتحمس، وتتوافر في السلطنة من خلال ثلاث فئات، هي: أمبيانتي وترند وتيتنيوم، وهي سيارة ذات 4 أبواب. وتأتي بمحرك بترول TI-VCT سعة 1.5 لتر بقوة 112حصانا وعزم دوران 136 نيوتن متر.