«مصطفى سلطان» تحصل على جائزة «أعلى مبيعات beIN»

مؤشر الاثنين ١٤/مايو/٢٠١٨ ٠٤:٥٦ ص

مسقط -

حصلت شركة مصطفى سلطان -قسم القنوات المدفوعة حديثا- على «جائزة أعلى مبيعات جديدة 2017» من قبل beIN. وسلمت الجائزة في منتدى موزعي beIN الأخيرة التي جرت في الدوحة، بحضور مدير مبيعات الموزعين فيبين كومار. وحضر الحفل جميع الموزعين الرئيسيين من منطقة الخليج العربي. وقد قدمت جوائز لعدد قليل مــــــن الموزعين من بينهم شركة مصطفى سلطان. وكرّمت شركة مصطفى سلطان تقديرا لجهودها في إنجاز أعلى مبيعات جديدة خلال سنة 2017، وتم تكريم الموزعين من قبل مدير المبيعات الإقليمي لدى beIN حمد جابر.

وأعلنت beIN عن عروض كأس العالم الجذابة، إذ يمكن للزبائن الآن الاشتراك في كأس العالم 2018 والحصول على 3 أشهر مجانية من 70 قناة ترفيهية. يمكن الاستفادة من العرض من قبل الزبائن الجدد وكذلك الزبائن الذين لديهم عقود منتهية الصلاحية.

وتعتبر الأسعار المتوفرة جذابة للغاية وتتوفر لفترة محدودة فقط، حيث سيتم بث المباريات مباشرة وحصريا على قنوات beIN. ويمكن الاشتراك بباقات كأس العالم 2018 الجديدة من خلال معارض مصطفى سلطان للإلكترونيات في الخوير ومركز البهجة أو عبر وكلائها في جميع أنحاء السلطنة. ومن المقرر أن تجري بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا في الفترة ما بين 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين. وستشمل البطولة النهائية 32 فريقا، حيث تأهل 31 فريقا من خلال مباريات مؤهلة والفريق المضيف روسيا تأهل تلقائيا. وستقام 64 مباراة في 12 موقعا في 11 مدينة، بينما تقام المباراة النهائية في 15 يوليو المقبل على استاد لوزنيكي في موسكو. وسيتأهل الفريق الفائز بكأس العالم إلى كأس القارات العام 2021. وتعتبر شركة مصطفى سلطان للإكترونيات إحدى الشركات الرائدة في مجال القنوات الترفيهية لأكثر من 25 عاما، وهي من الموزعين الأساسيين لـ«beIN» منذ أكثر من 9 سنوات، ولديها أكثر من 100 موزع في المنطقة في جميع المدن الكبيرة مثل صور، صحار وصلالة، كما لدى شركة مصطفى سلطان مركز خدمات ومركز اتصال مخصص لزبائنها بالإضافة إلى خدمة الرسائل القصيرة لتقديم أفضل خدمة لزبائنها.