بالتعاون مع الهيئة العامة لحماية المستهلك تشكيلة إفطار مميزة من «الصفاء» خلال رمضان

مؤشر الاثنين ١٤/مايو/٢٠١٨ ٠٤:٥٥ ص
بالتعاون مع الهيئة العامة لحماية المستهلك

تشكيلة إفطار مميزة من  «الصفاء» خلال رمضان

مسقط -

تقدم الصفاء للأغذية -أكبر مشروع دواجن متكامل بالسلطنة والشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الغذائية الطازجة والمجمدة- تشكيلة إفطار متميزة لشهر رمضان المبارك بالتعاون مع الهيئة العامة لحماية المستهلك.

وتعد الصفاء الشركة الرائدة في مجال إنتاج الدواجن والوجبات الغذائية ذات الجودة منذ تأسيسها، حيت يتغذى دجاج الصفاء على العلف الطبيعي 100%، الذي ينتج في مصنع متطور.

ويمكن للزبائن في السلطنة وشتى أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي أن يكونوا على يقين أن بإمكانهم شراء دجاج وقطع دجاج الصفاء بكل ثقة لكونها قد تمت تربيتها وذبحها يدويا باستخدام تقنيات الحلال الحقيقية وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية. وتتوفر تشكيلة الإفطار الخاصة بالصفاء في محلات السوبر ماركت الرائدة في السلطنة بسعر عرض خاص بقيمة 9.500 ريال عماني.

وتحتوي التشكيلة على منتجات رمضان المفضلة لدى العائلات مثل دجاج الصفاء المجمد (2 × 1000 جرام)، وصدور الصفاء المجمدة (2 × 1000 جرام)، وأفـــــخاذ الدجاج الغليظة (2 × 1000 جرام)، أفخاذ الدجاج الرفيعة (2 × 1000 جرام)، والدجاج المفروم من الصفاء (2 × 400 جرام). توظّف الصفاء للأغذية القوى العاملة المُسلمة المُدرَّبة والمُؤهلة لذبح الدجاج باليد في مزارع الصفاء، بحيث يتم استقبال القبلة المشرّفة ويتم التكبير والتسمية باسم الله قبل الذبح وفقاً لمبادئ الشريعة الإسلامية.