روضة شرطة جنوب الباطنة تحتفل بنهاية العام الدراسي

بلادنا الاثنين ١٤/مايو/٢٠١٨ ٠٣:٥٨ ص
روضة شرطة جنوب الباطنة تحتفل بنهاية العام الدراسي

الرستاق -
احتفلتْ روضة قيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة، بمبنى القيادة بالرستاق، بختام عامها الدراسي 2017/2018م، وذلك برعاية قائد شرطة محافظة جنوب الباطنة العميد محمد بن سالم بن سهيل العمري، وبحضور مساعد القائد وعدد من ضباط المراكز ومديري الإدارات وأولياء الأمور. اشتمل الحفلُ على عِدَّة فقرات؛ منها الأناشيد وفن العازي الذي قدمه طلاب الروضة، ثم قام راعي المناسبة بتسليم الشهادات على الطلبة وتكريم هيئة التدريس؛ وبلغ عدد الطلاب الخريجين لهذا العام 44 طالباً وطالبة.