
صحار- :تمكنت فرق الإطفاء بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة شمال الباطنة من السيطرة على حريق شب في عدد من المزارع بولاية صحار دون تسجيل إصابات. وقد تلقى مركز عمليات الهيئة ظهر أمس بلاغاً عن نشوب حريق في مزارع بمنطقة الوقيبة بولاية صحار، وعند الوصول تبين أن الحريق قد انتشر إلى المجاورات من المزارع مع هبوب رياح نشطة، وقد تعاملت فرق الإطفاء المستجيبة مع الحريق وتمكنت من إخماده، حيث نتجت عنه خسائر مادية بالمزروعات وسلامة الأرواح. وتهيب الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف بأصحاب المزارع أخذ الحيطة والحذر وعدم تكديس المخلفات بكميات كبيرة، ومراقبة العاملين بها، حرصاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.