مسقط -
احتفل الجيش السلطاني العماني صباح أمس بتخريج دفعة من الجنود المستجدين، وذلك ضمن برنامج التدريب والتأهيل الذي يوليه الجيش السلطاني العماني اهتمامه في إطار المسؤولية الوطنية المتمثلة في الدفاع عن هذا الوطن والذود عن حياضه وصون منجزاته، والإسهام في رقيه وازدهاره، لينضم هؤلاء المتخرجون إلى صفوفه جنوداً أوفياء وحماة أمناء على منجزات النهضة المباركة وخدمة الوطن العزيز في ميادين العمل الوطني المختلفة.
وقد رعى فعاليات الاحتفال الذي أقيم على ميدان كتيبة تدريب قوات السلطان المسلحة قائد الجيش السلطاني العماني اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي، وبدأ الاحتفال بالتحية العسكرية لراعي المناسبة الذي قام بتفتيش الصف الأمامي من طابور الخريجين، بعدها قدم الخريجون عرضاً عسكرياً بالمسير البطيء بمصاحبة فرقة موسيقى الجيش السلطاني العماني.