
خاص – ش
أكدت الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف في حسابها على منصة تويتر، أن فرق إسعاف مركز الدفاع المدني والإسعاف بولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة تعامل مع بلاغ غرق شخصين في ميناء الصيد بالولاية ، حيث تم تقديم العناية الطبية الطارئة لهما ونقلهما إلى مستشفى صحار بحالة صحية متوسطة.