
مسقط - ش
عقَد مجلسُ إدارة الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف، صباح اليوم، بمقر القيادة العامة للشرطة بالقرم اجتماعه الأول لهذا العام، برئاسة المفتش العام للشرطة والجمارك رئيس مجلس إدارة الهيئة معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي، وبحضور أعضاء المجلس، وقد ناقش الاجتماع عددًا من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال التي تتعلق بأعمال الهيئة، والأدوار التي تضطلع بها.