مدرسة الإيضاح تحتفل بنهاية العام الدراسي

بلادنا الأحد ١٣/مايو/٢٠١٨ ٠٢:٥٩ ص

السويق - سعيد الهنداسي

شهدت القاعة الملكية بالسويق احتفال مدرسة الإيضاح الخاصة بولاية السويق بختام العام الدراسي الجاري وتخريج الدفعة السادسة من طلبتها.

رعى المناسبة مدير دائرة المدارس الخاصة بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة الأستاذ أحمد الفزاري وأولياء أمور الطلبة والطالبات.

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم قدمت طالبات المدرسة لوحة ترحيبية بالحضور ثم مجموعة من اللوحات الفنية مزجت بين اللوحات التعليمية، حيث تم تقديم لوحة عن اللغة العربية وأهمية المحافظة عليها وأخرى باللغة الإنجليزية وأهمية تعلمها وفقرة حول الفنون الشعبية والملابس التقليدية العمانية من خلال عرض أزياء لها في تمازج جميل وتذكير بالتراث والأصالة العمانية على مر العصور مع اختلاف هذه الأزياء من محافظة إلى أخرى. وتوج الحفل بلوحة ختامية ضمت جميع المشاركين في الحفل.

ليقوم راعي الحفل الأستاذ أحمد الفزاري بتكريم طلبة وطالبات المدرسة والكادر الإداري والتعليمي بالمدرسة وأخذ صور تذكارية لهم.