«باناسونيك» تطرح مجموعة مميّـزة مـن أدوات الطبـخ

مؤشر الخميس ١٠/مايو/٢٠١٨ ٠٩:١٤ ص
«باناسونيك» تطرح مجموعة مميّـزة مـن أدوات الطبـخ

مسقط -
مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، وما ينطوي عليه من شعائر صوم وعبادة، يبحث جميع الصائمين عن تجربة سهلة لتحضير وجبات الإفطار والسحور دون قضاء وقتٍ طويلٍ في المطبخ.

وبفضل «باناسونيك»، أصبحت مسألة تحضير كل وجبة خلال هذا الشهر الفضيل أمراً في غاية السهولة بمساعدة مجموعتها المتميّزة والفاخرة من أدوات المطبخ.
ومن خلال إطلاقها لحملتها الرمضانية في السلطنة، يتمثل هدف «باناسونيك» بإحياء معايير الجودة في الوقت الذي تنشغل خلاله مطابخ العائلات في جميع أنحاء الشرق الأوسط بتحضير مآدب تزخر بأشهى أصناف الطعام. وتسلط الحملة الضوء على مجموعة باناسونيك الفاخرة من أدوات المطبخ، التي تشتهر بدقة صناعتها اليابانية الممتازة ومزاياها المبتكرة وأدائها الموثوق، والتي من المؤكد أنها ستساهم في منح مستخدميها أوقاتاً عائليةً لا تنسى خلال الشهر الفضيل وعلى مدار العام أيضاً. وقال مدير قسم التسويق الاستهلاكي لدى شركة باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق كيسوكي ناكاجاوا: «إن التزام باناسونيك المستمر بزبائنها يجعل حياتهم أفضل مع منتجات متميزة توفر لهم أفضل المزايا وأكثرها موثوقيةً. ونظراً لمدى أهمية وخصوصية شهر رمضان المبارك، نريد أن يستمتع زبائننا في منطقة الشرق الأوسط بخوض تجربة طهي سهلة وسلسلة وخالية من أي جهد مع مجموعة أدوات المطبخ الأفضل ضمن فئتها. وكما هو الحال دائماً منذ تأسيس باناسونيك قبل قرن من الزمن، يتم تطوير منتجاتنا وفق أعلى معايير الجودة ودقة الصنع اليابانية الأصيلة، وقد تم تصميم هذه المنتجات بحيث توفر أعلى مستويات سهولة التشغيل، الأمر الذي يُعتبر مفيداً للغاية خلال الشهر الفضيل».
وقال الرئيس التنفيذي لشركة عمان للتسويق والخدمات (عماسكو) حسين اللواتي: تعد باناسونيك علامة مرموقة عالمياً، وتحظى بشعبية كبيرة في السلطنة. وبما أن باناسونيك تحتفل هذا العام بالذكرى المئوية لتأسيسها، فإن هذه الحملة ستساعدنا على تقوية التواصل مع زبائننا في شهر رمضان المبارك.
وتظهر الحملة، التي تعتزم السماح للمستهلكين ببناء علاقات وروابط شخصية مع باناسونيك، على وسائل الإعلام الرقمية والتلفزيونية عبر المنطقة لتأسر أبصار ومخيلات الجمهور مع ما تنطوي عليه من محتوىً تفاعلي جذاب، ومن المنتظر أن تعمل جنباً إلى جنب مع حملة مخصصة تستهدف المستهلكين على مواقع التواصل الاجتماعي، على تعزيز أسهم علامة باناسونيك التجارية وحصتها السوقية.