توزع الذبائح والزكاة «دار العطاء» تتكفل بإفطار 300 صائم

بلادنا الخميس ١٠/مايو/٢٠١٨ ٠٨:٥٠ ص

مسقط -
انطلاقاً من اهتمامها بالأسر المعسرة وضمن برنامج القيم الإسلامية الذي تتبناه، قامت جمعية دار العطاء بتوزيع مؤونة رمضان لهذا العام والتي تضمنت توزيع كوبونات الذبائح على 578 أسرة بواقع ذبيحة واحدة لكل أسرة، وقد يزيد العدد على الحالات التي تطرأ على الجمعية وذلك بتكلفة 23698 ريالاً عمانياً، كما قامت بتوزيع الزكاة على 410 أسر مستحقة بمبلغ 15050 ريالاً عمانياً.

وكعادتها السنوية، ستقوم دار العطاء بتوفير وجبات إفطار صائم في المساجد بواقع 300 صائم يومياً وذلك في 3 مساجد في كلٍ من السويق والمصنعة وسمائل حيث يبلغ إجمالي تكلفة الإفطار بالشهر الفضيل 9000 ريال عماني.
تقوم دار العطاء بشكل مستمر بمساعدة الأسر المعسرة والوقوف بجوارها، ويعتبر ذلك ضمن برنامج القيم الإسلامية الذي يتضمن مؤونة رمضان والإفطار في المساجد وتوزيع الأضاحي والصدقات والزكاة وكسوة العيدين والعيدية وسداد الديون والكفارات، ويعتبر هذا البرنامج ضمن البرامج الست التي تتبناها الجمعية والتي تتمثل في برنامج رعاية الأسر وبرنامج رعاية طلبة المدارس وبرنامج التمكين وبرنامج هيا نقرأ بالإضافة إلى برنامج الإغاثة في الكوارث.
جدير بالذكر أن الجمعية تستعد أيضاً للملتقى التاسع عشر للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الذي من المقرر إقامته في 24 من مايو الجاري، ويستمر لمدة 3 أيام والذي سيذهب ريعه لصالح كسوة العيد.
للتبرع لصالح حملة رمضان على حساب 0315003966850024 بنك مسقط للتبرع الإلكتروني: donate.om/‏daralatta