مجلس الدولة يناقش تعزيز التبادل التجاري مع بيلاروسيا

بلادنا الخميس ١٠/مايو/٢٠١٨ ٠٨:٣٥ ص
مجلس الدولة يناقش تعزيز التبادل التجاري مع بيلاروسيا

مسقط -
استضافت لجنة الصداقة البرلمانية العمانية البيلاروسية بمجلس الدولة أمس الأربعاء رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان سعادة قيس بن محمد اليوسف، وعدداً من مسؤولي الغرفة، ورؤساء مجالس إدارات عدد من الشركات.

وكان في استقبال وفد الغرفة، الأمين العام لمجلس الدولة سعادة د.خالد بن سالم السعيدي والمكرم د.أحمد بن علي المشيخي رئيس اللجنة والمكرمون أعضاء اللجنة.
ورحب سعادة الدكتور الأمين العام للمجلس بالوفد موضحاً الدور الذي يقوم به مجلس الدولة ممثلا في لجان الصداقة البرلمانية لتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي بين السلطنة والدول الشقيقة والصديقة من خلال الدبلوماسية البرلمانية.
واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها الرابع لدور الانعقاد السنوي الثالث من الفترة السادسة، مع مسؤولي الغرفة ورؤساء مجالس إدارات الشركات، نتائج زيارة وفد غرفة تجارة وصناعة عمان إلى بيلاروسيا، والاتفاقيات التجارية التي أبرمت خلالها.