«غرفة الشرقية» تستعد للملتقى السياحي

مؤشر الاثنين ٠٧/مايو/٢٠١٨ ٠٥:١٩ ص

إبراء -
عقد مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الشرقية اجتماعه الثالث للدورة الحالية للمجلس (2018-2022)، برئاسة رئيس مجلس إدارة الفرع علي بن سالم الحجري وبحضور الأعضاء.

وناقش الاجتماع تحضيرات إقامة ملتقى شمال الشرقية السياحي الثاني، المقرر انطلاقه نوفمبر المقبل، واطلعوا على لجانِ وفرقِ عملِ الملتقى، وبعض الأعمال التي ستسند إليها بالإضافة إلى مناقشة دور بعض الجهات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني كشريك استراتيجي لأعمال وأنشطة الملتقى.
وقال الحجري: «إن الملتقى تتوافر له كل الظروف ليتكرس حدثاً سياحياً سنوياً وليتبوأ مكانة عالية بين أكبر الملتقيات في السلطنة، ويؤسس لتعاون سياحي قادم بين دول المنطقة فضلاً عن دوره الرائد في تنشيط حركة التبادل السياحي وجذب الشركات والمؤسسات السياحية والمهتمين بالقطاع كصناعة ذات أولوية تجتذب الباحثين عن الفرص الاستثمارية والممولين للقطاع السياحي والقائمين على المنتجات والخدمات السياحية بأنواعها كافة».
ناقش أعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بشمال الشرقية أيضاً تفعيل بعض اللجان المؤقتة بالفرع إذ تبادل الأعضاء وجهات النظر حول تعزيز العمل فيها والشراكة بينها وبين اللجان الأخرى، ومنهجية العمل التي تنسجم مع مهامها واختصاصات عملها.
وتطرق الأعضاء لأنشطة وفعاليات فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية وطرق تفعيلها بصورة أكبر لتضم أكبر عدد من أصحاب وصاحبات الأعمال، نظراً لأهميتها الاقتصادية لقطاع الأعمال الحرة في محافظة شمال الشرقية.