«ديم» تطلق حملة حول جودة المياه

بلادنا الاثنين ٠٧/مايو/٢٠١٨ ٠٢:٣٢ ص

مسقط -
أطلقت ديم حملة لجودة المياه يوم أمس الأحد، وذلك من منطلق القيم التي تعمل عليها وتشمل تحقيق كفاءة تشغيلية عالية، وأن تكون مؤسسة من الطراز العالمي، وسيتم خلالها تنفيذ عدد من الأنشطة والزيارات وذلك من ضمن خطه الحملة لتحقيق أهدافها.

وتهدف الحملة إلى توعية المشتركين وتعزيز الوعي لديهم حول مياه ديم الواصلة إليهم عبر شبكات المياه المنتشرة في مختلف محافظات ومناطق السلطنة بأنها ذات جودة عالية ومطابقة للمواصفات المقاييس العالمية لجودة المياه، والتي أقرتها منظمة الصحة العالمية، واعتمدتها الجهات المختصة بالسلطنة، كما تهدف الحملة إلى التوعية بضرورة تنظيف خزان المنزل كل ستة أشهر، وذلك لضمان حمايتها من أي ملوثات أو مواد تضر بصحة المستهلكين، وأهمية عمل الصيانة الدورية للتوصيلات المنزلية والتأكد من سلامتها وعدم وجود تسربات بها. وتشمل أعمال الحملة تنظيم عدد من الأنشطة التوعوية حيث سيتوجه فريق جودة المياه لعدد من المنازل في بعض محافظات السلطنة، وذلك وفق برنامج زمني لفحص جودة المياه الموصلة عبر شبكات الهيئة وأخذ عينات من المنازل التي تم زيارتها للتأكد من جودة وسلامة المياه وخلوها من الملوثات.