«دنلوب»: اشتر 3 إطارات واحصل على الرابع مجاناً

مؤشر الأحد ٠٦/مايو/٢٠١٨ ٠٣:٥٢ ص
«دنلوب»: اشتر 3 إطارات واحصل على الرابع مجاناً

مسقط –
أعلنت شركة دنلوب- واحدة من أقدم العلامات التجارية في عالم الإطارات المتميزة التي تمتلك تراثًا يابانيًا عريقاً- عن عرض مثير «اشتر 3 إطارات دنلوب واحصل على 1 إطار مجانا» عند شراء الإطارات من الأحجام الشائعة والمتوفرة لدى ماركة دنلوب بمناسبة الذكرى السنوية 130.

ويسري العرض من 15 مايو 2018، وينطبق على أحجام إطارات مختلفة لمعظم السيارات، وسيارات الدفع الرباعي، والسيارات الرياضية متعددة الأغراض؛ ويشمل جميع أفرع ومنافذ دنلوب الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة. وقال المدير العام في قسم دنلوب لمجموعة حمدان التجارية- الموزع الحصري لإطارات دنلوب في السلطنة- روبرت يان جيرينك: «التزمت العلامة التجارية دنلوب بالجودة والابتكار على مدى أكثر من 125 عاما لصنع إطارات فائقة الجودة للاستمتاع بقيادة مريحة، ولأننا الموزع الحصري لإطارات دنلوب في السلطنة؛ فإن مهمتنا هي مواصلة أفضل الممارسات بتعريف جميع سائقي السيارات بأحدث المنتجات وأهمية اختيار الإطارات المناسبة للتطبيق الصحيح والمزايا من الصيانة الوقائية».

وأوضح: «الزبون الذين يشترون 3 إطارات من دنلوب سيحصلون على إطار واحد مجانًا، كما أن العرض سيشمل الحصول على ضمان المصنع لمدة عام واحد من تاريخ الشراء. ومن خلال هذا العرض الجذاب، تنوي دنلوب توسيع قاعدة زبونها عبر السلطنة.
وتتوزع إطارات دنلوب في 13 فرعاً في أرجاء السلطنة، لتوفر مبيعات وخدمات احترافية لزبائن العلامة التجارية، وافتتحت أخيرا منافذ بيع جديدة في كل من نزوى وبركاء لتنضم إلى إلى الشبكة الحالية لمنافذ العلامة التجارية المتوزعة في بركاء، صحار، إبراء، عبري، الرستاق، صلالة، صور، السويق، الوادي الكبير، هيما، البريمي، وغلا.