جواز Ooredoo الخليجي يمنح الزبائن تجوالاً بقيمة تنافسية

مؤشر الأحد ٠٦/مايو/٢٠١٨ ٠٣:٥٢ ص
جواز Ooredoo الخليجي يمنح الزبائن تجوالاً بقيمة تنافسية

مسقط –
مع اقتراب شهر رمضان المبارك وعطلات المدارس، تظل دول مجلس التعاون الخليجي وجهة السفر المفضلة لدى الكثيرين لقضاء أوقاتهم فيها؛ ومن هنا عملت Ooredoo على توفير باقات بيانات تجوال بقيمة مخفضة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتوفر خدمة جواز Ooredoo لدول الخليج خدمة التجوال الدولي دون انقطاع في كل من البحرين وقطر والكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. مما يجعل هذه الخدمة الخيار الأمثل للعملاء، حيث تمكنهم من البقاء على اتصال دائم مع أحبائهم عبر خدمة المكالمات والبيانات.

وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «مع اقتراب شهر رمضان المبارك وانتهاء العام الدراسي وبدء عطلة الصيف يزداد عدد المسافرين، ولأننا نهتم بإبقاء عملائنا على تواصل دائم مع عائلاتهم وأصدقائهم ومشاركتهم لحظاتهم الممتعة؛ جئنا لهم بخدمة جواز Ooredoo لدول الخليج».
وأضاف: «تم تصميم هذه الخدمة لتوفر لهم إنترنت عالي الجودة خلال تجوالهم في مختلف دول مجلس التعاون. إننا في Ooredoo نبحث باستمرار عن خيارات جديدة لإثراء حياة زبائنا بحلول رقمية مميزة ومبتكرة وبقيمة تنافسية».
ويمكن للزبائن الاستفادة من مزايا باقة جواز Ooredoo لدول الخليج والاختيار من بين الباقات اليومية والأسبوعية التي تتوفر بقيمة رائعة ومناسبة.
وعند اختيار باقة جواز Ooredoo اليومية، سيحصل الزبون على 1 جيجابايت من البيانات بقيمة 4 ريالات عُمانية. بينما تُعد الباقة الأسبوعية مناسبة للمسافرين في رحلات طويلة إلى دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تمنحهم 2 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات بقيمة 10 ريالات عُمانية فقط.
ويمكن للزبون الاشتراك في هذه الخدمة عبر تطبيق Ooredoo Oman من خلال اختيار خدمة «التجوال» والدولة التي سيسافرون إليها، أو عبر طلب الرقم *141*401# لزبون شهري، أو طلب الرقم *141*501# لزبون مسبق.