مواطن يقطع بسيارة «إيكو» من «تويوتا» مليون كيلو متر

مؤشر الأحد ٠٦/مايو/٢٠١٨ ٠٣:٥١ ص
مواطن يقطع بسيارة «إيكو» من «تويوتا» مليون كيلو متر

مسقط –
طوال 14 عامًا، كانت لدى حامد الهنائي سيارة واحدة مفضلة، وهي تويوتا إيكو، إذ بدأت علاقته بتويوتا عام 2004 عندما اشترى سيارة تويوتا إيكو ديلوكس، ومنذ ذلك الحين وهو يستخدمها، سواء للتنقلات الشخصية أو للأجرة.

ومؤخرًا جاء حامد لخدمة تويوتا طالبًا استبدال عداد السرعة بعد أن قطع بسيارته تويوتا إيكو أقصى مسافة يمكن للعداد أن يسجلها وهي 999.999 كم.

ولدى سؤاله عن شعوره لكونه جزءًا من عائلة تويوتا، قال حامد الهنائي: «أشعر بالسعادة لكوني أحد أفراد عائلة تويوتا، فتويوتا تدرك أنه لا يوجد عائلتين متشابهتين، ولهذا السبب عملت بكل جدية من أجل تصنيع تشكيلة متكاملة من السيارات التي تقدم الأفضل لكل عائلة. سيارات تويوتا مريحة للغاية، فضلاً عن كونها عملية وأمنة، وإن جودة واعتمادية وأمان تويوتا الأسطوري هو الذي يجعل كل رحلة على متنها ممتعة».
وأضاف الهنائي: «جودة تويوتا شيء رائع في عملي كسائق أجرة، حيث إنني أقوم بسياقة سيارتي الأجرة من مسقط في الصباح وبعد الظهيرة إلى نزوى ومن ثم العودة. وهذه رحلة طويلة في كل يوم، وأنا سعيد أن أقول إن سيارتي تويوتا ظلت معي في كل خطوة على الطريق، فهي رفيق دربي الذي لم يتخلى عني في أي وقت. أتذكر في إحدى المرات أنني قمت بسياقة سيارتي تويوتا إلى نزوى ومن ثم العودة لمسقط 3 مرات في يوم واحد، كما قمت بزيارة صلالة مرتين. ورغم أن هذه مسافة بعيدة إلا أن الرحلة كانت مريحة ولم أتفاجأ بأي مشكلة طوال الطريق.»
وعما إذا كان على علم بجودة سيارات تويوتا قبل أن يشتريها، قال: «في البداية قمت بشراء السيارة لاستخدامي الشخصي، ولكن بعد ذلك قمت بتحويلها إلى سيارة أجرة عندما لاحظت كفاءتها في قطع المسافات، فضلاً عن سهولة صيانتها وتقديمها لتجربة سياقة ناعمة».
وذكر حامد الهنائي أنه لم يحتاج يومًا إلى إجراء خدمة صيانة خاصة على سيارته باستثناء الخدمة الدورية في مركز خدمة تويوتا، وقال: «إن الخدمة الدورية في مركز خدمة تويوتا هي السبب وراء استمرار سيارتي في العمل بكل سلاسة. وأنا سعيد للغاية بفريق خدمة تويوتا، كما أنني استخدم أيضًا تطبيق خدمة تويوتا للهواتف النقالة الذي أجد من السهل حجز موعد للخدمة من خلاله، حيث يتيح لي هذا التطبيق أخذ موعد للخدمة ومعرفة العروض الخاصة وغير ذلك من وسائل الراحة. عدا عن ذلك لا تحتاج سيارتي لأي عناية خاصة، فأنا السائق الوحيد لسيارتي إيكو وأحرص على عدم إعطائها للآخرين».
ولدى سؤاله عن الأسباب التي جعلت من تويوتا مثالاً للاعتمادية، أجاب قائلاً: «يرجع السبب في ذلك إلى الجودة والخدمة وتوافر قطع الغيار. إن تويوتا توفر سهولة في الصيانة والخدمة مع الراحة والأمان. ولهذه الأسباب فإن لدى عائلتي سيارة كورولا وأخي هو الآخر لديه تويوتا إيكو، وقمنا مؤخرًا بشراء تويوتا برادو وأفكر أيضًا في شراء سيارة تويوتا كورولا».
وعن إمكانية التفكير في بيع سيارته تويوتا هذه قال الهنائي بأن هذا شيء لا يمكن أن يفكر فيه مطلقًا. ولعل هذا ما يؤكد مقولة أن من يشتري تويوتا مرة واحدة فإنه يصبح زبونًا دائمًا لديها. وتقدم تويوتا، علامة السيارات العالمية ذات البُعد المحلي، وعدًا لزبائنها بالالتزام بأمرين يشكلان العمودين اللذين تقوم عليه العلامة وهما: «راحة البال» و «واكو دوكي»- وهي كلمة يابانية تعني المتعة والإثارة المطلقة.
ولطالما ارتبط اسم تويوتا بالجودة والمتانة والموثوقية، كما أنها تهتم في الأساس بالسلامة والتي تبقي المالك من ناحية مطمئن البال وتجعل في الوقت نفسه نبضات قلبه تتسارع من خلال تشكيلتها المثيرة من السيارات. ومن خلال كل ما تقدمه، تهدف تويوتا إلى تخطي توقعات الزبائن بما يضمن الحصول على ابتسامتهم التي تشيع أجواءً من المرح الخالص وتعكس نجاحها. إن وعد علامة تويوتا يقوم في الأساس على المعتقدات القريبة من قلب الشركة وقلوب زبائنها. ويمكن للراغبين في التعرف أكثر على تشكيلة تويوتا وما توفره من تشويق، زيارة أقرب صالة عرض تويوتا.