يقدم لزبائنه تذاكر بأسعار مُخفضة «الوطنـي العُمانـي» يبرم اتفاقية تعاون مع «الاتحاد»

مؤشر الأحد ٠٦/مايو/٢٠١٨ ٠٣:٤٨ ص
يقدم لزبائنه تذاكر بأسعار مُخفضة
«الوطنـي العُمانـي» يبرم اتفاقية تعاون مع «الاتحاد»

مسقط -
وقّع البنك الوطني العُماني اتفاقية شراكة لمدة عام واحد مع طيران الاتحاد ليتيح لعملائه فرصة للحصول على أسعار مُخفضة للتذاكر عند السفر إلى 35 وجهة مختلفة حول العالم. وبدءًا من أبريل 2018، سيتمكن عملاء البنك الوطني العُماني من الاستمتاع بخصم بنسبة 10 % على تذاكر الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، وكذلك خصم بنسبة 5 % على أسعار التذاكر أثناء العروض الموسمية عند شراء تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني لطيران الاتحاد باستخدام بطاقات البنك.

وتعليقاً على ذلك، قال نائب رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني خليل الهديفي: «نهدف من خلال هذه الشراكة مع طيران الاتحاد إلى إتاحة الفرصة لأصحاب بطاقات البنك الوطني العماني لاستكشاف وزيارة أماكن جديدة، و توفير فرص أكبر لهم مقابل مشترياتهم. ومع اقتراب موسم الصيف والإجازات، ندرك أنها الفترة التي تخطط فيها العائلات والأفراد لإجازاتهم ويتطلعون إلى الحصول على أسعار مُخفضة لتذاكر الطيران. لذا، جاء هذا التعاون لتمكين عملائنا من استخدام بطاقاتهم بشكل آمن وسهل بما يضمن إثراء تجربتهم أثناء السفر. نحن على ثقة أن الخدمات التي يوفرها طيران الاتحاد ستُشكل إضافة قيّمة إلى الخدمات المصرفية المبتكرة التي نقدمها لعملائنا في البنك الوطني العُماني».

وأضاف الهديفي: «نواصل جهودنا لتوسيع رقعة انتشارنا بالسلطنة حيث قمنا باتخاذ العديد من الإجراءات لإيجاد بنية أساسية لعمليات الدفع تضمن توفير عدد من المكافآت لعملائنا مقابل استخدام بطاقاتهم في نقاط البيع المختلفة».
من جانبه، قال المدير العام لمكاتب طيران الاتحاد في السلطنة حسن اليوسف: «خلال فترة تواجدنا بالسلطنة على مدار الـ12 عاماً الفائتة، أصبحنا ندرك متطلبات واحتياجات المسافرين العُمانيين بشكل أفضل. لذا فإننا نرغب دائماً في إتاحة الفرصة لهم للسفر إلى الدول التي يطمحون في زيارتها. ولا شك أن هذه الاتفاقية مع البنك الوطني العُماني تُعد جزأ لا يتجزأ من رؤيتنا الرامية إلى إيصال المسافرين من السلطنة إلى جميع أنحاء العالم حيث سيتمكنوا من زيارة أكثر من 35 وجهة ضمن شبكة وجهاتنا العالمية بما في ذلك شبه القارة الهندية، وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية».
تجدر الإشارة إلى أن مزايا بطاقات البنك الوطني العُماني لا تقتصر على هذه العروض الحصرية على تذاكر طيران الاتحاد، بل تشمل أيضاً العديد من المزايا والمكافآت الأخرى.
ويستطيع عملاء البنك الوطني العُماني الاستفادة من العرض، وحجز تذاكر الطيران من خلال زيارة الموقع الإلكتروني المخصص لهم من قبل طيران الاتحاد.